أخبار عربية

انخفاض الذهب للأسبوع الثاني

دوت الخليج -
انخفاض الذهب للأسبوع الثاني
انخفضت أسعار الذهب للأسبوع الثاني على التوالي وسط ترقب المستثمرين لبيانات الوظائف غير الزراعية في الولايات المتحدة التي قد تحدد موقف مجلس الاحتياطي الاتحادي (البنك المركزي الأمريكي) بشأن السياسة النقدية حيال التضخم.

واستقر الذهب في المعاملات الفورية عند 2301.49 دولار للأوقية (الأونصة) متراجعا بأكثر من واحد بالمائة هذا الأسبوع.

وانخفضت الأسعار 130 دولارا بعد أن سجلت مستوى غير مسبوق عند 2431.29 دولار في وقت سابق من شهر أبريل الماضي.

وزادت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 0.1 بالمائة إلى 2311.20 دولار.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، تراجعت الفضة في المعاملات الفورية 0.2 بالمائة إلى 26.65 دولار أمريكي وانخفضت باثنين في المائة تقريبا خلال الأسبوع.

في المقابل صعد البلاتين 0.9 بالمائة إلى 957.15 دولار ويتجه لتسجيل زيادة أسبوعية، كما ارتفع البلاديوم 0.1 بالمائة إلى 935.99 دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر انخفاض الذهب للأسبوع الثاني على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا