الارشيف / فن ومشاهير

هند البلوشي تهاجم الشامتين من شكلها: إن شاء الله يجيلكم ربع البلاء اللي جالي

أعربت الفنانة الكويتية هند البلوشي، عن استيائها من الشامتين في مرضها، مؤكدة أنها حتى الآن لم تتلق العلاج المناسب لحالتها.

وقالت البلوشي عبر مقطع فيديو لها على تطبيق "سناب شات": "تدشون تسبون وتقذفون وتعلقون تعليقات سخيفة.. الله يقطع وجهك إن شاء الله ما طيبين ويا رب وجهك ينفجر أنا أم وعندي طفلين ويتيمة.. دعائكم إلي قاعدين بتدعوا عليا راح يرجعلكم لسبب لأن الله ما يضيع حق أحد".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر هند البلوشي تهاجم الشامتين من شكلها: إن شاء الله يجيلكم ربع البلاء اللي جالي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements