الارشيف / فن ومشاهير

مواجهة ساخنة بين مراد وعبد الله في مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 23

  • 1/4
  • 2/4
  • 3/4
  • 4/4

ايهاب المصري الأحد,17 آيار (مايو) 2020 - 01:31

في الحلقة 23 من مسلسل "ونحب تاني ليه"..تيا تخبر أبيها عبد الله ان هناك شخص اسمه مراد يكلم غالية كثيرا وانها تشعر بضيق بسبب ذلك، وبعدها خرج فوجد مراد يتحدث مع غالية وسألها عنه وسأله ماذا تفعل هنا فكان رد مراد صادم قائلا له " حضرتك اللي بتعمل إيه هنا "؟

فيالحلقة 23 من مسلسل "ونحب تاني ليه"، جهاد والد مراد يخرج من ورطته بذكاء حيث يخبرها بأنه كان يزور صديقة وليس عند زوجته الثانية، ويصر على  أن يطرق الباب لتتأكد ولكنه سيطلقها بعد ذلك فتتراجع عن طلبها.

ونحب تاني ليه

جهاد يخبر ابنه مراد بأمر زواجه فيطلب مراد منه أن ينهي الموضوع مع نهال زوجته الثانية، كما يخبره مراد عن إيهاب وما يفعله معه، فيطلب منه أبيه أن يتعامل معه بذكاء حتي يتأكدوا من كرهه لهم.

ونحب تاني ليه

غالية ترتب لقاء بين مراد والدكتور معتصم بسبب عبدالله ليشرح له حالتة الصحية، ولكن مراد يقول لها أنهما اتفقا على عدم الكذب في علاقتهما وأخبرها أنه سيعيد تفكيره في الارتباط بها، وبعدها يحكي لعمر صديقه كل شيء، فيخبره عمر انه أخطأ وعليه الاعتذار لها، وبالفعل فعل ذلك ولكن غالية لم ترد علي رسائله او مكالماته.

ونحب تاني ليه

يوسف المصري يبلغ داليدا أنه يحبها وأنه يكره إيهاب ويريد أن يخرج منه بأكبر مصلحة وهنا ابتسمت داليدا ولكنها لم تعطيه اي رد وبعدها ذهب لبيت غالية ليعتذر

عمر وغالية يحاولان ترتيب مقابلة بين عبدالله والمنتج وممثلة أخرى معهما في الفيلم، ولكن في تلك اللحظة ينهار عبدالله ويطلب من غالية أن يذهب لبيته وإنه لم يعد يتحمل أي شفقة من أحد.

ونحب تاني ليه

مسلسل "ونحب تاني ليه" بطولة ياسمين عبد العزيز وشريف منير وكريم فهمي وتارا عماد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مواجهة ساخنة بين مراد وعبد الله في مسلسل "ونحب تاني ليه" الحلقة 23 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مجلة هي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements