الارشيف / فن ومشاهير

البدلة يحقق 66 مليونا و973 ألف جنيه إيرادات في 23 أسبوعا

لا يزال فيلم البدلة مستمرًا في دور العرض السينمائية، بالرغم من طرحه في شهر أغسطس 2018، حيث وصلت إيراداته في 23 أسبوعًا من عرضه إلى 66 مليونًا و973 ألف جنيه.

وتدور أحداث الفيلم فى إطار اجتماعى كوميدى حول أكرم- "تامر حسني"- الذي يتلقى دعوة لحضور حفلة تنكرية، فيقرر ارتداء زي الشرطة؛ ما يتسبب في وقوعه بأزمة لانتحاله صفة ضابط شرطة، في الوقت الذي يبحث فيه عن ملف معين، فتقع له العديد من المفارقات.

فيلم "البدلة" بطولة تامر حسنى وأكرم حسني وأمينة خليل ودلال عبد العزيز وطاهر أبو ليلة، وتأليف أيمن بهجت قمر وإخراج محمد العدل "ماندو".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر البدلة يحقق 66 مليونا و973 ألف جنيه إيرادات في 23 أسبوعا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements