الارشيف / فن ومشاهير

بعد نجاح أغنية مافيا.. محمد رمضان يطرح أغنية جديدة قريبا

أعلن الفنان محمد رمضان نجاح أغنيته الجديدة "مافيا" التى حققت 51 مليون مشاهدة منذ طرحها، مشيرا إلى أنه يستعد إلى طرح أغنية جديدة له خلال الأيام المقبلة.

ونشر رمضان على حسابه الشخصي بموقع "انستجرام"، صورة له من أغنية مافيا قائلا: "الحمد لله ثم شكرًا جمهوري الغالي 51 مليون مشاهدة في 30 يوم على Youtube لأغنية #مافيا انتظروا أغنيتي الجديدة في خلال الأيام القادمة #ثقة_في_الله_نجاح".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر بعد نجاح أغنية مافيا.. محمد رمضان يطرح أغنية جديدة قريبا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements