الارشيف / فن ومشاهير

شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم "ماتعلاش عن الحاجب" (فيديو)

طرحت الصفحة الرسمية لشركة "ريد ستار" للإنتاج على "فيسبوك"، الإعلان الرسمي لفيلم "ماتعلاش عن الحاجب" المشارك في المسابقة الرسمية للأفلام القصيرة، بمهرجان الجونة السينمائي في دورته الثانية.

 

وظهرت في الإعلان أسماء أبو الزيد ومريم الخشت ترتديان النقاب وتأكلان الآيس كريم في أحد المولات، وتتناقشان حول الخطايا التي ارتكبها كل منهما قبل ارتداء النقاب، وعن حجم الاشتياق لهذه الخطايا.

 

"ماتعلاش عن الحاجب"، بطولة أسماء أبو اليزيد ومريم الخشت وعلي الطيب، تأليف هيثم دبور وإخراج تامر عشري، وإنتاج "بي برودكشن" و"بلو برنت" و"ريد ستار"، وهو واحد من فيلمين تم اختيارهما لتمثيل مصر في مسابقة الأفلام القصيرة بـ"الجونة".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر شاهد.. الإعلان الرسمي لفيلم "ماتعلاش عن الحاجب" (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements