الارشيف / أخبار مصرية

موعد صرف معاشات شهر يونيو 2023

جدة - نرمين السيد - موعد صرف معاشات يونيو 2023

ومن جانبها، وجهت الدكتورة نيفين القباج، وزيرة التضامن الاجتماعى، بتيسير جميع الإجراءات خلال صرف معاشات يونيو 2023؛ تسهيلا على المواطنين، كما شددت على أهمية تغذية ماكينات الصراف الآلى لدى البنك.

وكان وزير القوى العاملة حسن شحاتة قد استكمل لقاءاته مع مسؤولين عراقين، وذلك على هامش فعاليات مؤتمر العمل العربى المنعقد خلال هذه الأيام بالقاهرة، تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسى.

وذكر بيان عن الوزارة، أن الوزير حسن شحاتة التقى مع نظيره العراقى أحمد الأسدى، وزير العمل فى العراق؛ لوضع "حل جذرى" لمستحقات مصريين كانوا يعملوا فى دولة العراق، وهو ما يسمى بملف "المعاشات التقاعدية" التى يستحقها العمال المصريين الذين خرجوا على المعاش أو ورثتهم، بعد تأدية عملهم فى القطاعين العام والخاص العراقى.

موعد صرف معاشات يونيو 2023

وجاء فى البيان أيضا أن اللقاءات التى استمرت على مدار اليومين، وحضرها بجانب وفد وزارة العمل العراقية، ممثلون عن هيئة الضمان الإجتماعى، ومدير مصرف الرافدين بالقاهرة،جرى خلالها توقيع إتفاق مكتوب بشأن تسهيل إجراءات حصول المصريين أصحاب المعاشات التعاقدية، الذين سبق لهم العمل بالعراق، أو ورثتهم على مستحقاتهم المتأخرة، وكذلك صرف معاشاتهم بشكل منتظم.

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موعد صرف معاشات شهر يونيو 2023 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements