الارشيف / أخبار مصرية

صور| تسريب امتحان الفلسفة للصف الأول الثانوي 2019

انتشرت على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، صباح الأربعاء، تسريب امتحان الفلسفة 2019 الصف الأول الثانوي، والمقرر أن يقوم عدد كبير من طلاب الصف الأول الثانوي بأدائه، السبت القادم.

ويصل عدد الممتحنين في مادة الفلسفة نحو حوالي ٧٠٠ ألف طالب وطالبة، وتعمل وزارة التربية والتعليم في هذا العام علي تأمين الأمتحانات بطريقة مشددة خصوصا بعد وجود أنباء عن تسريب امتحان الجغرافيا ، وقد تم تحويل واضع امتحان الأحياء إلي التحقيق نظرا لخروجه علي نظام الأوبن بوك، وزيادة تأمين من قبل مديري المدارس لامتحان الفلسفة للصف الأول الثانوي 2019.

وكانت توعدت إحدي صفحات الغش تحت اسم "شاومينج "علي مواقع التواصل الأجتماعي بنشر تسريبات عبارة عن صور امتحان الفلسفة الصف الأول الثانوي 2019 ، وذلك قبل بدء الامتحانات.

وقد قامت ال صفحة تسمي "بالغش اتجمعنا" أنها تقوم بنشر الأمتحان قبل بداية اللجان.

وعلي صعيد آخر قامت "شاومينج" بيغشش ثانوية عامة، بنشر بعض النماذج لأمتحانات المواد السابقة مثل " الأحياء " من خلال صفحتها الشخصية عبر موقع التواصل الإجتماعي "فيس بوك" ،وتوعدت التعليم بنشر صور لامتحان الفلسفة لطلاب الصف الثالث الثانوي في خلال الدقائق الأولي للأمتحان.

يأتي التسريب لامتحان مادة الفلسفة 2019، بالتزامن مع انتشار النسخة المسربة من امتحان الانجليزي أولى ثانوي 2019 بالإجابات،  مساء اليوم، وبعد انتشار تسريب مادة الجغرافيا بالأمس.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور| تسريب امتحان الفلسفة للصف الأول الثانوي 2019 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المواطن وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements