الارشيف / منوعات عامة

عروض مكتبات جرير على عروض الآيبود تصل إلى 40% jarir.com

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عروض مكتبات جرير على عروض الآيبود تصل إلى 40% jarir.com في المقال التالي

عمر شويل - جدة عروض وخصومات جرير على مشغلات الوسائط المتعددة، من أجهزة الآيبود من شركة أبل، وكذلك مشغلات الوسائط المتعددة من شركة سوني، متوفرة حالياً في جميع فروع مكتبات جرير بكافة أنحاء المملكة العربية السعودية.

عروض مكتبة جرير

عروض مكتبة جرير على الآيبود من أبل:

  • خفيضات مكتبات جرير أبل iPod Touch 2019، مشغل وسائط ام بي 4، ذاكرة داخلية 32 جيجابايت، شاشة 4 بوصة، شاشة باللمس، شاشة ريتينا، اللون وردي، سعر الجهاز(929)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • أبل iPod Touch 2019، مشغل وسائط ام بي 4، ذاكرة داخلية 32 جيجابايت،4 شاشة بوصة ، شاشة باللمس، شاشة ريتينا، اللون أزرق، سعر الجهاز(929) ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • أبل iPod Touch 2019، مشغل وسائط ام بي 4، ذاكرة داخلية 32 جيجابايت، شاشة 4 بوصة، شاشة باللمس، شاشة ريتينا، اللون(Product Red)، سعر الجهاز(929)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • أبل iPod Touch 2019، مشغل وسائط ام بي 4، ذاكرة داخلية 32 جيجابايت،4 شاشة بوصة ، شاشة باللمس، شاشة ريتينا، اللون ذهبي، سعر الجهاز(929) ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

تخفيضات جرير لمشغلات الوسائط المتعددة من سوني

  • خصومات أسواق جرير سوني ووك من مشغل وسائط ام بي ثري، ذاكرة داخلية ثمانية جيجابايت، شاشة 1.77بوصة، إضاءة خلفية ال اي دي TFT، شاشة ال سي دي ،اللون أسود، سعر الجهاز(329)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • سوني ووك من مشغل وسائط ام بي ثري، ذاكرة داخلية أربعة جيجابايت، شاشة 1.8 بوصة، شاشة ال سي دي أحادية اللون، اللون أحمر، سعر الجهاز(265)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

 

 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عروض مكتبات جرير على عروض الآيبود تصل إلى 40% jarir.com على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements