الارشيف / الرياضة

الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين

استقر مجلس إدارة  نادي الزمالك على التقدم بمذكرة رسمية للاتحاد المصري لكرة القدم بسبب تواجد جماهير تابعة للنادي المصري في مباراة  الفريقين التي اقيمت ببرج العرب ضمن منافسات بطولة الدوري.

وكان  الزمالك فاز على المصري البورسعيدي بهدف دون رد  ليرفع رصيده إلى ٦٤ نقطة ويبتعد بوصافة المسابقة.

يأتي  قرار إدارة الزمالك بتقديم مذكرة ضد حضور جمهور المصري بسبب المناوشات التي حدثت عقب اللقاء والهتاف ضد لاعبي الزمالك.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم أعلن في وقت سابق عن خوض كل المباريات بدون حضور الجماهير وهو ما أثار غضب إدارة الزمالك من تواجد الجماهير في لقاء المصري.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الزمالك يحتج على حضور جماهير المصري لقاء الفريقين على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements