الارشيف / الرياضة

رابط منصة gsa live لمتابعة مباريات الدوري السعودي

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر رابط منصة gsa live لمتابعة مباريات الدوري السعودي في المقال التالي

عمر شويل - جدة منصة gsa live هي موقع سعودي رسمي، تم الإعلان عن انطلاقها من قبل الهيئة العامة للرياضة بغرض نقل مباريات كرة القدم، والمقامة من خلال بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، وذلك في موسم 2019/2020، حيث كان المقرر أن يتم نقل فاعليات البطولة، من خلال تقنيات عالية، وأطقم فنية تعمل على أعلي مستويات إذاعة البطولات الكبرى.

منصة gsa live

لقد تم تجهيز المنصة الرياضية من أجل العمل على نقل مباريات المحترفين، بعدد كبير من الكاميرات، قد يصل في بعض الأحيان إلى 28 كاميرا، ثم أن المنصة قد عمدت على إدخال بعض التقنيات الحديثة، والمتمثلة في إمكانية تتبع اللاعبين، وتعمل على عرض الكثير من الإحصائيات، وذلك كله بهدف أن يعيش الجَمهور واقع المباريات، ويمكنهم كذلك مسايره الأحداث، ومن أجل أن يستمتع المشاهد لمباريات البطولات السُّعُودية بأعلى مميزات ممكنة، وتعتمد المنصة لإدخال أحدث تقنيات الديجتال.

الدوري السعودي
منصة gsa live

 

وذلك حتى يمكنه أن يتابع الأحداث جميعها بأعلى الإمكانات العالمية، التي أدخلتها المنصة على أسلوب عملها.

موقع نقل مباريات الدوري السعودي

عملت المنصة الرياضية على تسهيل متابعة المباريات من خلالها، وذلك عبر نشر الرابط الخاص بها (gsa.live/ar)، وذلك حتى يمكن لجميع المشاهدين الوصول إليها بكل سهولة، حيث يمكن للمتابعين في جميع أنحاء العالم أن يشاهدوا كل المباريات المذاعة على الهواء، فقط كل ما هو مطلوب منه أن يدخل من خلال رابط المنصة لمتابعة مباريات البطولة أولًا بأول.

رابط منصة gsa live

من ناحية أخري فإن الأمير “عبد العزيز بن تركي الفيصل” ، رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة داخل المملكة، كان قد أطلق على فاعليات الدوري السعودي للمحترفين، اسم الأمير محمد بن سلمان، وذلك في الموسم  2019/2020 وذلك كنوع من التقدير والعرفان للأمير بدوره الفعال في خدمة الرياضة، والنهوض بها، وكذلك العمل الجاد على مواكبة كل ماهو جديد في مجال كرة القدم، ومن أجل وضع السُّعُودية على خريطة البطولات العالمية.

حيث إن عمليات نقل المباريات باستخدام الوسائل الحديثة، يظهر للمشاهدين على مستوي العالم، المستوي المتقدم في مجال الرياضة عمومًا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر رابط منصة gsa live لمتابعة مباريات الدوري السعودي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements