الارشيف / أهم الاخبار

س و ج.. هل يستعيد الأهلى فرص التتويج بالدورى بعد الفوز على سموحة؟

هل مازال الأهلى يمتلك فرصة للفوز ببطولة الدورى بعدما هزم الفريق سموحة بهدف نظيف أمس الثلاثاء، فى اللقاء المؤجل من الجولة الخامسة عشر للدورى؟ سؤال طرحه الكثيرون، وهو ما نرصده فى التقرير التالى:

 

س: ما هو موقف الأهلى فى بطولة الدورى حالياً بعد الفوز على سموحة؟

ج: الأهلى يحتل حالياً المركز الثالث فى جدول المسابقة برصيد 27 نقطة بعد الفوز على سموحة أمس فى اللقاء المؤجل من الجولة الـ15 للدورى الممتاز.

 

س: ماذا عن مؤجلات الأهلى فى بطولة الدورى؟

ج: الأهلى له ثلاث مباريات مؤجلة هى المقاصة يوم 24 يناير من الجولة الـ11، وإنبى يوم 5 فبراير من الجولة الـ13، والزمالك يوم 30 مارس من الجولة السابعة عشر.

 

س: هل انعدمت فرصة الأهلى فى الفوز بالدورى؟

ج: لا.. فالفرصة موجودة لكن هذا يتطلب من الأهلى الفوز فى جميع مؤجلاته وكذلك مبارياته المقبلة بالدورى، ولابد من الفوز على خصومه المنافسين على الدورى ويأتى فى مقدمتهم الزمالك وبيراميدز مع انتظار سقوط الثنائى الأخير حتى يستفيد الأحمر من هذا السقوط ويعتلى قمة الدورى.

 

س: من هم منافسى الأهلى على بطولة الدورى؟

ج: الزمالك الذى يتربع على قمة الدورى برصيد 41 نقطة، وله مباراة مؤجلة أمام الأهلى وبيراميدز صاحب المركز الثانى برصيد 34 نقطة وليس له مؤجلات.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر س و ج.. هل يستعيد الأهلى فرص التتويج بالدورى بعد الفوز على سموحة؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements