الارشيف / أهم الاخبار

س & ج.. هل تصنع الصفقات الجديدة الفارق مع الأهلى أمام فيتا كلوب؟

  • 1/8
  • 2/8
  • 3/8
  • 4/8
  • 5/8
  • 6/8
  • 7/8
  • 8/8

اليوم السابع بلس

بنيولوك جديد يفتتح فريق الكرة الأول بالنادى الأهلى، مع دقات التاسعة مساء اليوم السبت، مشواره بدورى المجموعات لرابطة الأبطال الأفريقية، حينما يستضيف فيتا كلوب الكونغولى على استاد برج العرب بالإسكندرية، وسط حضورى جماهيرى يقارب الـ10 آلاف مشجع.

07b49947f0.jpg

ما أبرز صفقات الأهلى الجديدة التى تظهر أمام فيتا؟
 

الأهلى يتسلح بصفقاته النارية الجديدة، وعلى رأسها الثلاثى رمضان صبحى وحسين الشحات والمدافع ياسر إبراهيم، ويسعى المارد الأحمر لتحقيق أفضل بداية ممكنة بدور المجموعات من أجل السير بخطى ثابتة نحو المزيد من النتائج الجيدة وتأكيد قدرته على التتويج باللقب الأفريقى الذى عجز الأهلى عن الفوز به فى آخر نسختين حينما خسره المرة الأولى أمام الوداد المغربى ثم خسره مرة أخرى أمام الترجي التونسى فى المباراة النهائية.

45812510c0.jpg

ما الفرق التى تقع مع الأهلى فى المجموعة الأفريقية؟
 

يلعب فى المجموعة الرابعة بدور المجموعات مع كل من فيتا كلوب وسيمبا التنزانى وشبيبة الساورة الجزائرى، وأسند الاتحاد الأفريقى لكرة القدم إدارة وفيتا كلوب الكونغولى للحكم التونسى صادق السالمى، وصعد الأهلى لدور المجموعات عقب تخطى عقبة جيما الإثيوبى 2-1 بمجموع المباراتين، فيما أنهى فيتا كلوب الموسم القارى الماضى وصيفًا لبطولة كأس الاتحاد الأفريقى، وشارك فى دورى الأبطال النسخة الحالية وتمكّن من الإطاحة بفريق بانتو، بطل ليسوتو، من دور الـ32 بعد فوزه ذهابًا بنتيجة 4-1، والتعادل إيابًا بنتيجة 1-1.

b8d4bbc6d0.jpg

ما أسلحة لاسارتى بخلاف الصفقات الجديدة أمام فيتا؟
 

تُعد مباراة فيتا كلوب الأولى للمدرب الجديد للأهلي مارتن لاسارتى أفريقياً، حيث قاد المدرب الأورجوياني الأهلي مباراتين فقط محلياً هما بيراميدز وسموحة، حيث خسر فى الأولى 1-2 ثم الفوز فى الثانية بهدف نظيف، وقرر لاسارتى المدير الفنى للأهلى قيد ثلاثة لاعبين أفريقياً بعدما تم التعاقد معهم فى يناير الجارى وهم: حسين الشحات ورمضان صبحى وياسر إبراهيم، وهو ما يُمثل إضافة دفاعية وهجومية للمارد الأحمر فى لقاء الليلة، ويتسلح الأهلى بخلاف الصفقات الجديد بعاملى الأرض والجمهور.

 

5a368bf646.jpg

ما الصفقة الأهم التى يعول عليها الأهلى أمام فيتا؟
 

تعلق الجماهير الأهلاوية الكثير من الآمال على حسين الشحات، الوافد الجديد للقلعة الحمراء، بعد تألقه فى صفوف العين الإماراتى والذى لفت أنظار مسئولى النادى الأهلى، ويجيد الشحات اللعب فى أكثر من مركز حيث يمكن توظيفه فى مركز صانع الألعاب وهو المركز الذى افتقده الأهلي كثيراً خلال الفترة الماضية، وكذلك مركزى الجناح الأيمن والأيسر، كما يعول لاسارتى على قوة جبهته اليسرى التى باتت منتعشة بشكل واضح، بعدعودة رمضان صبحى لاعب هيدرسفيلد المعار إلى الأهلي، وبات يشكل ثنائية قوية مع على معلول ظهير أيسر الفريق، والذى سجل هدف الفوز للأهلي فى مباراته الأخيرة بالدورى أمام سموحة، وبين عرضيات معلول ومهارات رمضان تطمح الجماهير الأهلاوية فى عبور موقعة فيتا كلوب بفوز كبير على ملعب برج العرب.

 

 

1118242052.jpg

وماذا عن صلابة الأهلى الدفاعية؟
 

تأمل جماهير القلعة الحمراء أن يكون ياسر إبراهيم، مدافع المارد الأحمر الجديد، الحل السحرى للأزمات الدفاعية التى يعاني منها الأهلي منذ فترة طويلة، بسبب غياب خط ظهر الفريق بالكامل للإصابة، وبوجود ياسر إبراهيم مع أيمن أشرف فى ظل تفاهم ثنائى سموحة السابق من المنتظر أن يؤمن الثنائى خط ظهر الفريق.

e2e1913367.jpg

هل صفقات الأهلى الجديدة قادرة على صناعة الفارق أمام فيتا؟
 

بالطبع قوة الأهلى ازدادت فى مختلف الخطوط، فياسر إبراهيم سيكون خير داعم لدفاعات الأهلى، ولا خلاف على قوة الشحات ورمضان صبحى الهجومية فى ترجيح كفة الفريق الأحمر أمام بطل الكونغو.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر س & ج.. هل تصنع الصفقات الجديدة الفارق مع الأهلى أمام فيتا كلوب؟ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا