الارشيف / أهم الاخبار

حظك اليوم الخميس 31/1/2019 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتميز بالصبر والهدوء

  • 1/2
  • 2/2

يقدم اليوم السابع لمواليد برج الثور توقعات علماء الفلك وحظك اليوم على الصعيد المهنى والصحى والعاطفى، ويعد برج الثور من الأبراج الترابية، والذى يميز مواليد هذا البرج الصبر والهدوء الشديدين، ومن مشاهير برج الثور ديفيد بيكهام.


ديفيد بيكهام

حظك اليوم برج الثور على الصعيد المهنى:

الهدوء والصبر الذى تتميز بهما يساعداك بشكل كبير على نجاحك فى العمل، وتحقيق أفضل النتائج.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد العاطفى:

علاقتك بشريك الحياة تسلل إليها الروتين، لذلك اعمل على كسر هذا الروتين من خلال أفكار مختلفة.

حظك اليوم برج الثور على الصعيد الصحى:

هدوئك الزائد يجعلك لا تعبر عما بداخلك، وهذا يؤثر على صحتك بالسلب، لذلك عليك ممارسة الرياضة للتخلص من هذه الطاقة السلبية.

توقعات علماء الفلك لمواليد برج الثور الفترة المقبلة:

إذا تحليت بالإصرار وتجنبت الكسل ستحقق نجاحًا رائعًا على مستوى العمل، وعليك الاهتمام بصحتك أكثر من ذلك.


عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر حظك اليوم الخميس 31/1/2019 برج الثور على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.. تتميز بالصبر والهدوء على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع اليوم السابع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements