الارشيف / أخبار عالمية

لافروف: تزويد كييف بقذائف يورانيوم ينقل الأزمة لمستوى خطير

جدة - نرمين السيد - وكان نائب وزير الدفاع البريطانى، قد أعلن أنه إلى جانب توفير سرب من الدبابات القتالية إلى أوكرانيا ستقوم بريطانيا بتوريد الذخيرة بما فى ذلك القذائف الخارقة للمدرعات التى تحتوى على اليورانيوم المخصب، وسريعا جاء الرد الروسى على لسان وزير الدفاع الروسى، والذى حذر من احتمال وقوع تصادم نووى بين روسيا والغرب بعد الخطط البريطانية، مؤكدا أن موسكو ستضطر للرد على هذا الأساس.

كما حذر وزير الدفاع الروسى من تزويد كييف بقذائف تحتوى على اليورانيوم المنضب، قائلا إن "هذا الأمر يعتبر إبادة جماعية وسيؤدى لكارثة"، بحسب قناة "القاهرة الإخبارية".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر لافروف: تزويد كييف بقذائف يورانيوم ينقل الأزمة لمستوى خطير على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا