الارشيف / أخبار عالمية

القاهرة الإخبارية: مستوطنون يعتدون على المصلين أثناء توجههم للصلاة بالأقصى

جدة - نرمين السيد - واقتحم مستوطنون إسرائيليون الموقع الأثرى فى بلدة "سبسطية"، شمال غرب محافظة نابلس بشمال الضفة الغربية المحتلة، أمس الخميس، حيث اندلعت مواجهات بين الشبان الفلسطينيين وقوات الاحتلال الإسرائيلى.

وقال رئيس بلدية سبسطية، محمد عازم، إن عشرات المستوطنين اقتحموا الموقع الأثرى بحماية مُشددة من قوات الاحتلال الإسرائيلى التى أغلقت المنطقة أمام المواطنين الفلسطينيين.

وأشار عازم، إلى أن مواجهات اندلعت بين الشبان وقوات الاحتلال التى أطلقت قنابل الصوت والغاز باتجاههم دون أن يبلغ عن إصابات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر القاهرة الإخبارية: مستوطنون يعتدون على المصلين أثناء توجههم للصلاة بالأقصى على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements