الارشيف / أخبار عالمية

خشية ضربات روسية.. صفارات الإنذار تدوى فى جميع أنحاء أوكرانيا

جدة - نرمين السيد - دوت صفارات الإنذار فى جميع أنحاء أوكرانيا، حسبما أفادت خريطة الإنذار على موقع وزارة التنمية الرقمية الأوكرانية، فجر اليوم الجمعة، محذرة من ضربات جوية روسية، حسبما نقلت قناة "القاهرة الإخبارية" عن وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقالت الوكالة الروسية إنه سبق إطلاق صفارات الإنذار، وإعلان حالة التأهب الجوى فى جميع أنحاء أوكرانيا تقريبًا، باستثناء المناطق الغربية.

ووفقًا لصحيفة "زركالو نيديلى" الأوكرانية، دوت الانفجارات فى مقاطعة دنيبروبتروفسك بأوكرانيا، بالتزامن مع إطلاق صفارات الإنذار، من حدوث غارة جوية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر خشية ضربات روسية.. صفارات الإنذار تدوى فى جميع أنحاء أوكرانيا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

قد تقرأ أيضا