الارشيف / أخبار عالمية / العالم

وفاة اشرف عبد الباقي 15-1-2019 (الحقيقة الكاملة) بيان نقابة المهن التمثيلية

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي خلال الساعات الماضية بخبر وفاة الفنان المصري الكوميدي اشرف عبد الباقي، بعد تدهور وضعه الصحي ونقله الى احدى المستشفيات، الامر الذي شكل صدمة كبيرة في اوساط متابعي وجمهور الفنان في الوطن العربي، كما وتسائل الكثيرين عن حقيقة خبر الوفاة وتفاصيل الحالة الصحية للفنان.

نقابة المهن التمثيلية في مصر، نفت شائعة وفاة الفنان أشرف عبدالباقي، والتي نشرها أحد الأشخاص على موقع "فيسبوك"، قبل ساعات.

وكتب عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، الفنان منير مكرم عبر حسابه الشخصي على موقع "فيسبوك": "أشرف عبدالباقي بخير وبطلو إشاعات".

بدوره  أكد الفنان أشرف عبدالباقي أنه بخير، وأن خبر وفاته ما هو إلا شائعة سخيفة أطلقها شخص مريض.

وقال: "فوجئت بانتشار خبر وفاتي، وبكم مكالمات هائلة من أصدقائي وعائلتي بعد انتشار هذه الشائعة السخيفة، للاطمئنان على صحتي وبيان حقيقة الأمر، ومطلق هذه الشائعة شخص مريض وسخيف، فما الذي يستفيده من وراء هذه الأكاذيب؟! والخطأ يعود أيضاً على الذين نشروا الأخبار دون أن يكلفوا أنفسهم بالتأكد من الأمر".

وسخر عبد الباقي من الأمر قائلاً: "كنت أدخل على الصفحات التي تنشر أخبار وفاتي وأقدم لهم العزاء بنفسي في نفسي".

وأضاف: "عائلتي تعرضت للقلق والفزع بعدما انتشرت شائعة وفاتي، حتى أشقائي الذين يتواجدون خارج مصر حالياً اتصلوا بي للاطمئنان على صحتي، وعن نفسي لا أهتم بالرد على هذه الشائعات لأن مطلقها سخيف ويعاني من الخلل العقلي بالتأكيد".

جدير بالذكر أن أشرف عبدالباقي يواصل تقديم عروض فرقته "مسرح مصر"، ومسرحيته الجديدة "جريما في المعادي.. مسرحية كلها غلط".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة اشرف عبد الباقي 15-1-2019 (الحقيقة الكاملة) بيان نقابة المهن التمثيلية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements