الارشيف / أخبار عالمية / العالم

((موقع يانصيب معرض دمشق الدولي)) نتائج السحب 22-1-2019 يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 diflottery اعرف نتيجة بطاقتك

  • 1/3
  • 2/3
  • 3/3

 نتائج السحب 22-1-2019 يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 diflottery اعرف نتيجة بطاقتك،  ارقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 22.01.2019رأس السنة الثاني رقم (02) اعرف نتيجة بطاقتك  www.diflottery.com.sy، نتائج يانصيب معرض دمشق مباشر برقم البطاقة حصريا من موقع المؤسسة العامة للمعارض والاسواق في دمشق، موقع يانصيب معرض دمشق الدولي 2019.

ظهرت الان كافة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار راس السنة الثاني 2019 ، رقم (02) الجاري سحبه يوم الثلاثاء بتاريخ 22.01.2019 حيث ننشر لكم ارقام جميع الرابحين في يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال المقال التالي ، كما ويمكنكم الاستعلام عن الارقام الرابحة من خلال ادخال رقم البطاقة من خلال الرابط التالي .

انطلق السحب على بطاقات يانصيب معرض دمشق الدولي في سوريا ، لآلاف البطاقات المشتركية في يانصيب معرض دمشق الدولي اصدار الثاني لراس السنة 2019 ، للحصول على الجوائز المالية الكبرى .

حيث يترقب الكثير من المشتركين في يانصيب السوري (معرض دمشق الدولي) سحب إصدار رأس السنة الثاني 2019 رقم (2) من يانصيب معرض دمشق الدولي ، والتي من المتوقع أن يتم السحب عليها اليوم الثلاثاء 22.01.2019 في فندق ايبلا الشام بدمشق في تمام الساعة التاسعة مساءً، بينما تصدر النتائج في تمام الحادية عشرة (23.00.00) .

ينقل السحب على الهواء مباشرة على القناة الفضائية السورية وصفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية

بث مباشر سحب نتائج اليانصيب السوري 2019 :-

ينقل السحب على الهواء مباشرة على قناتي سورية دراما والفضائية السورية وصفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية

قتاة دراما - البث المباشر من خلال الرابط التالي .

القناة الفضائية السورية - البث المباشر من خلال الرابط التالي .

يقوم الموقع الرسمي ليانصيب معرض دمشق الدولي ، بنشر كافة الارقام الرابحة في يانصيب دمشق للعام 2019 ، حيث ينشر نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي جميع السحوبات رسميا عبر موقعه الالكتروني عبر الانترنت.

سحب يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 الاصدار الاول لرأس السنة 8-1-2019 :-

aAS6w.jpg

بث مباشر سحب نتائج اليانصيب السوري 2019 :-

ينقل السحب على الهواء مباشرة على قناتي سورية دراما والفضائية السورية وصفحة المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية

قتاة دراما - البث المباشر من خلال الرابط التالي .

القناة الفضائية السورية - البث المباشر من خلال الرابط التالي .

يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 :-

نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي، يتم الإعلان عنها عبر آليه معينة، وتشرف على عملية سحب إجراء القرعة جهات رسمية سورية، وتقوم بإتباع الآلية المحددة من قبل الإدارة المختصة، حيث يتم السحب على الأرقام الخاصة ببطاقات اليانصيب من خلال نظام الدواليب، والبطاقة الرابحة هي البطاقة التي يقف عندها الدولاب.

معرض دمشق الدولي في سوريا، من أقدم وأعرق وأكبر المعارض الدولية في منطقة الأوسط، وهو معرض دولي يتم إقامته في دمشق سنوياً منذ 1954نتائج يانصيب معرض دمشق الدوليم، وتشارك في دورات المعرض الأسبوعية عدد من الدول من مختلق قارات العالم فضلاً عن آلاف الشركات السورية والعالمية.

وكانت المؤسسة العامة للمعارض والأسواق الدولية قد أتاحت خدمة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي عبر SMS يتم إرسالها عبر الجوال حيث أصبح الآن بإمكان مشتركي سيريتل و إم تي إن معرفة نتائج سحب يانصيب معرض دمشق الدولي من خلال رسالة قصيرة من هاتفك النقال على الشكل التالي:

رقم بطاقة اليانصيب + مسافة خالية + الرقم المتسلسل للإصدار

ثم إرسالها على الرقم 1713 وتكلفة هذه الخدمة: 5 ل.س

رابط نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 :-

من خلال الدخول الى  موقع معرض دمشق الدولي، معرفة أرقام البطاقات الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي 2019  برقم البطاقة.

هذا وسنتابع معكم  قرائنا الكرام ، الارقام الرابحة الرابحة في يانصيب معرض دمشق الدولي ، و نتائج يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 عبر موقعنا اول باول ، حيث يتم تحديث الخبر بشكل مستمر ، فكونوا بالقرب دوما.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ((موقع يانصيب معرض دمشق الدولي)) نتائج السحب 22-1-2019 يانصيب معرض دمشق الدولي 2019 diflottery اعرف نتيجة بطاقتك على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements