الارشيف / أخبار عالمية / العالم

’كاسيو‘ تطلق أحدث طراز من ساعة ’BABY-G‘

أطلقت "كاسيو الشرق الأوسط" مؤخراً الطراز "BGD-560-1" من ساعات "BABY-G" في السوق الإماراتي وذلك في متجر "كونسيبتس" (Concepts Store) في منطقة "سيتي ووك" (City Walk) في إمارة دبي. وتتميز أحدث إضافة إلى مجموعة ساعات "BABY-G" العصرية بالنقوش القبلية المميزة والمصممة بالتعاون مع المصممة الإماراتية نورة العلوي، الرئيس التنفيذي ومدير الابداع لدى دار أزياء "نونا أتيليه" في إمارة دبي.

وتعتبر الساعات من الإكسسوارات الأساسية التي تكمل أناقة المرأة، إذ أنها تضيف لمسة من الحيوية والرقي والإثارة إلى الملابس الكلاسيكية الأنيقة التي ترتديها السيدات المفعمات بالنشاط. وسواء كان للعمل أو لأي نشاط آخر، فإن ارتداء الملابس لن يكون أكثر حيوية ومتعة دون ساعات تتناسب مع الزي الذي تم اختياره.

ولأن السيدات يفضلن الجمع بين التصميم الرائع والخصائص المتفرّدة، فإن الطراز محدود الإصدار"BGD-560-1" من "كاسيو" هو من بين الساعات التي صُممت لتعكس تعبير المرأة عن ذاتها من خلال الموضة والأناقة الشخصية. وتتميز الساعة "BGD-560-1" بالنقوش القبلية المميزة على سوارها الكلاسيكي والمريح، ما يجعلها ساعة مثالية يمكن ارتدائها مع موديلات مختلفة من الملابس، كما تعكس هذه الساعة الرقمية ذات الشكل المربع رؤية شركة "كاسيو" وطموحات المصممة نورة العلوي التي جعلت من مجموعتها الأنيقة أحد الاكسسوارات المفضلة والمطلوبة.

وقال كوجي ناكا، مدير عام شركة "كاسيو الشرق الأوسط": "يجسد تعاوننا مع المصممة نورة العلوي و"نونا أتيليه" التزامنا المشترك بالأناقة والتميز. وتتميز الساعة العصرية "BGD-560-1" بطابعها الهادئ والصارم في نفس الوقت والذي يناسب نمط الحياة النشط للمرأة في إمارة دبي ودولة الإمارات ودول مجلس التعاون.

كما يعد هذا الطراز ساعة عملية وأنيقة تحتوي على مزايا فريدة ويمكن ارتداؤها سواء خلال العمل أو في الأوقات العادية، حيث ستلفت السيدات الأنظار أينما حللن من خلال ارتداء هذا الطراز الأحدث من العلامة التجارية "BABY-G". ونحن فخورون بتعاوننا مع المصممة العلوي في هذا المشروع وسعداء بأن نتشارك معاً نفس الرؤية والرسالة."

من جهتها، قالت العلوي: "ستضفي ساعة "BGD-560-1" مزيداً من الأناقة على خزانة ملابس السيدات كونها إكسسواراً عصرياً متوفراً بسعر معقول. ولأنها ساعة ذات حجم مناسب فهي مثالية لمعصم المرأة، كما يمكن للسيدات مواءمتها مع المجوهرات أيضاً وارتداؤها كل يوم نظراً لتصميمها المميز. وأنا فخورة بالتعاون مع "كاسيو" والمساهمة في تقديم مزيد من الخيارات للمرأة العصرية للتعبير عن ذاتها."

من جهته صرح سوريش سوماناث، المدير العام لشركة "وسط اسيا للتجارة": "بصفتنا الموزع الرسمي لساعات "كاسيو" في دولة الإمارات العربية المتحدة، تفخر شركتنا بالتعاون مع متجر "نونا أتيليه" لتقديم الطراز محدود الإصدار "BG-560-1" من "كاسيو". ونسعى من خلال هذا التعاون لإرضاء أكبر عدد من السيدات اللاتي يفضلن الساعات الراقية ومحدودة الطراز".

وأشاد رواد قطاع صناعة الساعات بحفل الإطلاق رفيع المستوى الذي تضمن عرضاً للأزياء وشهد عروضاً موسيقية لـ "فافا" و"شيباني". وسيتم بيع الطراز الجديد محدود الإصدار من ساعة "BABY-G" في متجر "نونا أتيليه" ومتجر "كونسيبتس".

وأضاف محمود الجبشة، نائب مدير عام قسم الساعات، "كاسيو الشرق الأوسط": "إن هذا الطراز الفريد الذي يدمج بين التقنية العالية والأناقة يتناسب مع ذوق ونمط المرأة العصرية في المنطقة. ونحن واثقون من أن الإقبال سيكون إيجابي على هذا الطراز الحديث بمجرد توفره في المتجرين وذلك بفضل تصميمه الجذاب والأنيق".


المصدر: communigateme

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ’كاسيو‘ تطلق أحدث طراز من ساعة ’BABY-G‘ على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وكالة أنباء الأعمال وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements