الارشيف / أخبار عالمية / العالم

وفاة رئيس جمعية وكلاء السياحة في قطاع غزة الاسبق

وفاة رئيس جمعية وكلاء السياحة في قطاع غزة الاسبق
القاهرة/ غزة/ علاء المشهراوي
اعلن في القاهرة اليوم الاربعاء عن وفاة الحاج امين معين مشتهى رئيس جمعية وكلاء السياحة في قطاع غزة الاسبق اثر اصابته جلطة دماغية في احدى مستشفيات القاهرة عن عمر يناهز 74 عاما.
ويترأس الراحل الحاج معين امين  مشتهى منذ عام 1988مجلس ادارة شركة مشتهى للسياحة والسفر التي تأسست على يد والده الحاج امين فارس مشتهى عام 1965 حيث بدأت نشاطها في مجال السياحة والسفر والتأمين في فلسطين وتميزت بنشاط السياحة الدينية بأفواج الحج و العمرة .
 ويعتبر الراحل مشتهى عميد السياجة في غزة وقد عمل على خدمة قطاع السياحة بالرغم من التغيرات المحيطة بقطاع غزة والظروف الصعبة التي مر بها الشعب الفلسطيني على مر العصور من الانتفاضات والعراقيل والحصار وإغلاق المعابر وتدمير مطار غزة الدولي حيث اجتهد في تسيير أفواج الحج و العمرة برا عبر جمهورية مصر العربية والتي تميز بعلاقه جيدة مع مسؤوليها. 
انتهى

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وفاة رئيس جمعية وكلاء السياحة في قطاع غزة الاسبق على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المشرق نيوز وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements