الارشيف / أخبار عالمية / العالم

سقطت في ترعة.. النيابة تُصرح بدفن جثة تلميذة بالصف الأول الابتدائي بالشرقية

صرحت نيابة فاقوس العامة، بإشراف المستشار وليد جمال، المحامي العام لنيابات شمال الشرقية، اليوم السبت، بدفن جثة تلميذة بالصف الأول الابتدائي؛ لقيت مصرعها غرقًا في في ترعة "ميمون" التابعة لدائرة المركز.

وتلقى اللواء عبدالله خليفة، مدير أمن الشرقية، إخطارًا من مأمورمركز شرطة فاقوس، يفيد بورود بلاغًا من "محمد إبراهيم منوفي" مُقيم بعزبة "الباشا" التابعة لقرية "العرين" بدائرة المركز، باختفاء نجلته "غادة" 6 سنوات، تلميذة بالصف الأول الابتدائي.

وتبين أن الطفلة ذهبت إلى درس بعزبة "نعمان"، وبعد الانتهاء من الدرس انتظرت إحدى زميلاتها على جسر ترعة "ميمون" لكن أغشاها النعاس على جسر الترعة، فسقطت بها دون أن يراها أحد، قبل ساعات من العثور على جثتها طافية بالترعة، فيما تبين أن الطفلة يتيمة الأم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وبالعرض على النيابة العامة صرحت بدفن الجثة لعدم وجود شبهة جنائية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر سقطت في ترعة.. النيابة تُصرح بدفن جثة تلميذة بالصف الأول الابتدائي بالشرقية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements