الارشيف / اخبار الخليج / اخبار اليمن

أخبار اليمن : الواحدي يؤكد وصول كميات كبيرة من الغاز المنزلي

دوت الخليج -
الواحدي يؤكد وصول كميات كبيرة من الغاز المنزلي
أكد نائب وزير النفط والمعادن - القائم بأعمال المدير التنفيذي للشركة اليمنية للغاز، ياسر الواحدي، وصول كميات كبيرة من الغاز المنزلي، والتي ستسهم في تغطية الاحتياج في المحافظات.

وأطلع نائب وزير النفط الواحدي ومعه وكيل محافظة البيضاء، أحمد السيقل، على الوضع التمويني في عدد من محطات تعبئة الغاز المنزلي في مديرية رداع.

وتفقد الواحدي والسيقل ومعهما مدير المديرية، أحمد العكام، سير العمل في محطة رداع للغاز المنزلي، ومحطات تعبئة السيارات.

واستمعوا من ممثل الشركة في المحافظة، عبد الكريم الشامي، إلى شرح عن الوضع التمويني وآلية التوزيع، ومدى الالتزام بتوجيهات الشركة بخصوص تنفيذ البرامج التموينية بشكل يومي، وتغطية احتياجات المواطنين.

وأكد الواحدي استقرار الوضع التمويني، والحرص على توفير احتياجات المواطنين من مادة الغاز المنزلي، وتفعيل العمل في كافة المحطات.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أخبار اليمن : الواحدي يؤكد وصول كميات كبيرة من الغاز المنزلي على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا