الارشيف / أخبار عربية

مشاهد من تنصيب هيثم بن طارق سلطان عمان الجديد (فيديو)

  • 1/2
  • 2/2

المصدر: دوت الخليج

تداول مغردون عمانيون، اليوم السبت، مقاطع فيديو قالوا إنها من مراسم تعيين هيثم بن طارق آل سعيد سلطانًا للبلاد، خلفًا للراحل قابوس بن سعيد.

ولم يتسن لإرم نيوز التأكد من صحة الفيديو، كما لم يصدر البلاط السلطاني بيانًا حول الأمر.

وأدى هيثم بن طارق آل سعيد اليمين القانونية أمام مجلس عمان، صباح اليوم، سلطانًا لعمان، وذلك بموجب النظام الأساسي للدولة، وفق ما نقلت جريدة الرؤية العمانية.

وأضافت أن مجلس عمان عقد منذ قليل جلسة طارئة في مقره في البستان.

وكان ديوان البلاط السلطاني في سلطنة عمان أعلن صباح اليوم، وفاة السلطان قابوس بن سعيد بن تيمور مساء يوم الجمعة عن عمر يناهز 79 عامًا.

وأصدر البلاط بيان نعي أعلن فيه  الحداد وتعطيل العمل الرسمي للقطاعين العام والخاص لمدة ثلاثة أيام ، وتنكيس الأعلام في الأيام الأربعين القادمة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مشاهد من تنصيب هيثم بن طارق سلطان عمان الجديد (فيديو) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ارم وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements