الذهب بأدنى مستوى في 7 أشهر
انخفض الذهب اليوم، إلى أدنى مستوى له منذ أكثر من سبعة أشهر، متأثرًا بصعود الدولار وتوقعات رفع أسعار الفائدة الأمريكية.
وتراجع الذهب في المعاملات الفورية 2.5 بالمائة إلى 4006.29 دولار للأوقية مسجلًا أدنى مستوى منذ نوفمبر 2025. ونزلت العقود الأمريكية الآجلة ثلاثة بالمائة إلى 4023.30 دولار للأوقية.
وارتفع الدولار، مما زاد من كلفة الذهب بالنسبة للمشترين من حائزي العملات الأخرى.
وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى، هوت الفضة في المعاملات الفورية خمسة بالمائة إلى 58.96 دولار للأوقية، مسجلة أدنى مستوى لها منذ ديسمبر كانون الأول 2025. وتراجع البلاتين أربعة بالمائة إلى 1586.55 دولار، ونزل البلاديوم 5.2 بالمائة إلى 1173.23 دولار.
عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر الذهب بأدنى مستوى في 7 أشهر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.
كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع المؤتمر نت وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.
أخبار متعلقة :