الارشيف / فن ومشاهير

ابنة شاروخان تتعرض للعنصرية.. تفاصيل

تعرضت سوهانا ابنة ملك بوليود النجم شاروخان للعديد من الانتقادات والتعليقات العنصرية على لون بشرتها وشكلها وذلك بعدما شاركت صورة لها عبر انستجرام.

فقامت سوهانا بمواجهة الأمر من خلال نشر الرسائل والتعليقات التي تلقتها بمنتهى الجرأة، وعلقت بأن ذلك الأمر لا يتعلق بها فقط بل بكل شخص نشأ وهو يشعر بالنقص دون سبب على الإطلاق.

وقالت ان من وصفوها بالقبح رجال ونساء ناضجين، وأضافت سوهانا ان هي ومن وصفوها بذلك جميعهم هنود، لونهم مثلها ومهما فعلوا لن يستطيعوا تغيير الأمر.

كما قالت سوهانا ان المحزن في الأمر هو كراهية شعبك لك، واضافت ان مقاييس الجمال ليست باللون وانها فخورة بلون بشرتها البني وسعيدة به للغاية وان عليهم أن يكونوا كذلك.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر ابنة شاروخان تتعرض للعنصرية.. تفاصيل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements