الارشيف / فن ومشاهير

على متن يخت.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا

نشرت الفنانة ياسمين صبرى، صورة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعى تويتر اثناء تواجدها على متن يخت فى عرض البحر. 

وعلقت ياسمين صبرى على الصورة قائلة: "المنزل هو المكان الذي يوجد فيه البحر"، وخطفت الانظار اليها خاصة وسط الطبيعة الساحرة. 

وتلقت ياسمين صبرى عديد من التعليقات الايجابية على الصورة ولعل من ابرزها: جمال لا يوصف ومنورة الدنيا كلها يا بطل وربنا يسعدك ويوفقك. 

يشار إلى أن أحمد أبو هشيمة، عقد  قرانه على ياسمين صبري، في أبريل الماضي بحضور أفراد الأسرتين، خلال حفل محدود تزامنا مع الإجراءات الاحترازية والتباعد الاجتماعي لمنع انتشار فيروس كورونا.

يذكر أن آخر أعمال ياسمين صبرى كان من خلال مسلسل "فرصة تانية" وشاركها فى بطولته أحمد مجدى ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج مرقص عادل.

وشاركت ياسمين صبري بمسلسل "حكايتي" هو من تأليف محمد عبد المعطي وإخراج أحمد سمير فرج، ويشارك في بطولته ياسمين صبري ووفاء عامر وإدوارد وأحمد صلاح حسني وأحمد حاتم وأحمد بدير وغيرهم. 

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر على متن يخت.. ياسمين صبري تشعل السوشيال ميديا على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements