الارشيف / فن ومشاهير

محمد نور: فريق واما مازال موجودا ولم ننفصل

استضاف موقع "دوت الخليج" مؤخرًا الفنان محمد نور، لتكريمه عن أحدث أعماله الغنائية "جاني في ملعبي" وللحديث عن تفاصيل أعماله الفنية التي يستعد لها في الفترة المقبلة.

أكد الفنان محمد نور، خلال الندوة أن فريق "واما" مازال قائم وموجود، وأن هناك مشاريع تجمعهم سويًا، من المفترض الإعلان عنها الفترة المقبلة، لكن كل منهم منشغل في الوقت الحالي بعدة مشاريع خاصة.

وعبّر محمد نور، عن إستيائه الشديد من ردود الفنانين على الجمهور، وسبهم وقذفهم، مشيرا إلى أن الفنان لابد وان يستوعب فكرة أن السوشيال ميديا مليئة بالشخصيات المختلفة وأن الفنان من الممكن أن يكسب ود الجميع بطريقته وإسلوبه المرن، وإنه لابد وأن يتجاهل التعليقات المسيئة أو يرد عليها بطريقة جيدة.

كما قام نور، بغناء أغنيته الأخيرة "جاني في ملعبي" في لايف "دوت الخليج" عبر فيسبوك وإنستجرام، وتفاعل الجمهور معه بشكل كبير جدًا.

تقول كلمات "جاني في ملعبي" : جاني ف ملعبي .. جميل و النبي .. عينيه فضحاه.. و يداري ليه بقى .. قمر ما السما .. لوحة مجسمة

صداع من كتر السمسمة .. كلامه دندنة و رقة و غنا .. بقولكم ايه ده جايلي انا".

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر محمد نور: فريق واما مازال موجودا ولم ننفصل على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements