الارشيف / فن ومشاهير

وائل حسين يطلق كليب تاني راجعين بمشاركة نجوم الأهلي والزمالك.. فيديو

أطلق المطرب وائل حسين، لاعب كرة القدم السابق، كليب "تاني راجعين" عبر قناته الخاصة علي "يوتيوب" ويشارك فيه عدد من مشاهير كرة القدم من نجوم الاهلي والزمالك.

شارك في " تاني راجعين" نجما السابقان هشام حنفى ومحمد فاروق بصحبة نجمي الزمالك السابقين جمال حمزة وكريم شحاته يجمعهم المطرب وائل حسين.

تدور فكرة الكليب عن تلاقى أصدقاء الطفولة مرة أخرى بعد غياب فرضته عليهم طبيعة الأيام والمشاغل الحياتية ووضع فكرة الكليب وإعدادها كابتن وليد صلاح الدين لنبذ التعصب الكروي بين أفراد وجمهور قطبى الرياضة المصرية. 

 "تانى راجعين" لـ وائل حسين كلمات سعد جوده ولحن مصطفى باجيو وتوزيع عصمت وجيه واخراج ومونتاج ايهاب جوهر وتم تصوير مشاهده داخل زد بارك بالشيخ زايد.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر وائل حسين يطلق كليب تاني راجعين بمشاركة نجوم الأهلي والزمالك.. فيديو على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا