الارشيف / فن ومشاهير

الفنانة هالة صدقي تكشف سبب قبولها الدور في مسلسل فاتن أمل حربي .. المفاجأة الصادمة في علاقتها بـ نيللي كريم على المستوى الشخصي اتفرجوا !

انت الان تتابع خبر الفنانة هالة صدقي تكشف سبب قبولها الدور في مسلسل فاتن أمل حربي .. المفاجأة الصادمة في علاقتها بـ نيللي كريم على المستوى الشخصي اتفرجوا!  والان مع التفاصيل

الرياض - احمد صلاح - صرحت الفنانة هالة صدقي انها كنت قد أعتذرت عن العديد من الأعمال التي تعرض عليها خلال العامين الماضيين.

واضاقت الفنانة "العمل ككل يقدم قضية مهمة جداً تمس كل امرأة تعرضت لظروف أدت إلى انفصالها عن زوجها ولديها منه أبناء، لقد قابلت العديد من السيدات مثل فاتن في أروقة المحاكم وقاعاتها ولقد تعرفت على معاناتهن".

وعن دورها في المسلسل تابعت الفنانة قائلة "أقدم دور "ميسون" سيدة مسيحية، تجمعها صداقة قوية مع "فاتن" زميلتها في العمل، حيث يعمل الاثنان في الشهر العقاري.

وهي سند لها، شخصية مستقلة وواعية، تحاول حل مشاكل صديقتها، كما إنهما يتعرضان للعديد من المشاكل، ولكن لا أظهر في الأحداث كنموذج للمرأة القوية".

وختمت الفنانة هالة صدقي "المهم أن نشارك الأجيال المختلفة في الأعمال مثلما حدث معي قبل ذلك، فقد قدمني نجوم كبار وأعطوني فرصة.

وبعد أن كانت أسماؤهم في الصدارة، شاركوني في أعمال وأصبحت أسماؤهم بعدي، ونيللي كريم نجمة كبيرة ولقد قدمت نجاحات عديدة، وعلى المستوى الشخصي أكن لها كل الحب".

Advertisements

قد تقرأ أيضا