الارشيف / فن ومشاهير

عمر زوج مي كساب وفارق السن بينهما كام؟.. “يتخطى 9 سنوات”

انت الان تتابع خبر عمر زوج مي كساب وفارق السن بينهما كام؟.. “يتخطى 9 سنوات” والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - يتسأل الملايين من المواطنين عبر صفحات السوشيال ميديا في جمهورية مصر العربية، عن عمر زوج مي كساب وفارق السن بينهما كام؟، وخلال السطور التالية سنتعرف على فارق السن الذي بين مي كساب زوجها المطرب الشعبي أوكا.

ما هو عمر زوج مي كساب؟

الجميع يبحث الآن عبر محركات البحث جوجل عن معرفة الإجابة عن ما هو عمر زوج مي كساب؟، وهو المطرب الشعبي محمد صلاح، الذي اشتهر باسم أوكا، جاء ذلك بعد أن ظهرت اليوم في حلقة مع الإعلامية أسما إبراهيم، ظهرت خلال حديثها عنه مدى حبهم وخوفهم على بعض، وأنها لم تتدخل في اختياراته الفنية وأنه أوكا يخاف عليها جدًا وأنه منعها من قيادة السيارات نظرًا لخوفه عليها وحبه الشديد لها.

يتسأل الملايين من المواطنين عبر صفحات السوشيال ميديا في جمهورية مصر العربية، عن عمر زوج مي كساب وفارق السن بينهما كام؟، وخلال السطور التالية سنتعرف على فارق السن الذي بين مي كساب زوجها المطرب الشعبي أوكا.

ما هو عمر زوج مي كساب؟

 

ويعد المطرب الشعبي محمد صلاح، الذي اشتهر باسم أوكا، حقق العديد من الشهرة خلال السنوات الأخيرة، وحيث تألق مع أورتيجا وشحتا كاريكا في غناء الكثير من الأغاني وذلك قبل انفصالهم عن بعض مؤخرًا، والتي أكدت مي كساب في لقائها مع الإعلامية أسما إبراهيم بأنها ليست لها علاقة بانفصال أوكا عن أورتيجا وشحتا كاريكا.

 

 

Advertisements

قد تقرأ أيضا