الارشيف / فن ومشاهير

بدون خجل كما ولدتها أمها.. الصاروخ سما المصري تبرز مؤخرتها وبلا سوتيان في باريس والأجانب اخلي من ملكة جمال بريطانيا ديمي روز

انت الان تتابع خبر بدون خجل كما ولدتها أمها.. الصاروخ تبرز مؤخرتها وبلا سوتيان في باريس والأجانب اخلي من ملكة جمال بريطانيا ديمي روز  والان مع التفاصيل

رياض - احمد صلاح - تعاني الرقاصة المصرية، سما المصري كثيرًا في باريس بعدما تأخر القطار من باريس إلى أمستردام لمدة يومين متاليين، وتعبت من كثرة تنقلها من الأوتيل إلى المحطة ومع أغراضها وشنط السفر.

 

 

اقرأ: سما المصري بالمايوه وتكرس مؤخرتها – صور

 

 

وكعادتها، صوّرت سما مؤخرتها وقالت: (قاعده اتصور واصور باطي واتمرقع فاكره القطر هيجي علطول ماكنتش اعرف اللي هيحصل…ودا اول يوم في محطه باريس وكنت رايحه وكلي امل اني في بلاد الفرنجه والقطر هيطلع في ميعاده لكن للاسف استنيت يوم كامل وروحت ورجعت تاني الصبح برضو استنيت ولا كان في إضراب عمال ولا اي حاجه الظاهر وشي انا اللي نحس)

 

كما نشرت فيديو آخر بملابس مختلفة، وقال البعض إنها لم ترتدِ السوتيان أو حمالة الصدرة، ورغم التعليقات المسيئة والجنسية، لم تهتم سما، وقالت:(ياوليه عيييييب)

 

 

تعتقد أن لديها قاعدة شعبية كبيرة حين تحصل على نسب مشاهدة عالية عقب أي صورة تنشرها أو فيديو شاركه على السوشيال ميديا، لكنها لا تعرف أن الأغلبية تدخل إلى صفحاتها للسخرية من أعمالها وطريقة تفكيرها .

 

Advertisements