الارشيف / فن ومشاهير

هكذا تستقبل غادة عبد الرازق 2024

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر هكذا تستقبل غادة عبد الرازق 2024 في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - احتفلت الفنانة غادة عبد الرازق بالسنة الجديدة من خلال نشرها مقولة لسيدنا عمر بن الخطاب عبر حسابها الشخصي على موقع إنستجرام ".

علقت على المقولة قائلة: "سنة سعيدة إن شاء الله بما كتبه الله لنا".

 

صيد العقارب 

 

اعلنت الفنانة غادة عبد الرازق عن  بدء تصوير أحدث أعمالها الدرامية مسلسل “صيد العقارب”والذى من المقرر مشاركته فى ماراثون رمضان 2024، نشرت مجموعة من الصور من داخل لوكيشن التصوير خلال حسابها الرسمي على موقع إنستجرام، وكتبت: “بسم الله الرحمن الرحيم.. توكلنا عليك يا الله يا كريم، التصوير بدء”.

 

قصة المسلسل

 

تدور أحداث مسلسل صيد العقارب في إطار اجتماعي تشويقي، ويمثل استمرارًا للنجاح الكبير الذي حققته غادة عبدالرازق في حكاية "تحت الحزام" ضمن أحداث مسلسل حدث بالفعل الذي عرض مؤخرًا وحظي باستحسان الجمهور والنقاد

أبطال مسلسل “ صيد العقارب”

ومسلسل صيد العقارب سيعرض على شاشات المتحدة، ويشارك فيه كل من رياض الخولي، محمد علاء جامايكا، سيمون، فريد سيف النصر، عماد صفوت، أحمد ماهر، ميار الغيطي، سامية عاطف، مجدي بدر، أحمد ماجد، وعدد آخر من الفنانين.

سبق، كشفت الفنانة غادة عبد الرازق، ملامح مسلسلها الجديد صيد العقارب الذي تشارك به في الماراثون الرمضاني المقبل 2024، إذ قالت في لقاء تلفزيوني، إن مسلسل صيد العقارب أشبه بالمستحيل، موضحة: دايمًا بيقولوا أصعب شيء في الحياة لدغة الثعبان وصيد العقرب، وقصة المسلسل بتدور حول نفس المعنى.

 

ويذكر ان آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، هي حكاية «تحت الحزام»، ضمن حكايات مسلسل «حدث بالفعل»، والذي حقق نجاحا كبيرا بين الجمهور، وقدمت غادة عبد الرازق خلال الأحداث شخصية أم، تعمل طبيبة نفسية، تعاني من تعلق شديد بابنها الذي يجسد دوره الفنان الشاب خالد أنور، وتتصاعد الأحداث عندما يقترب زفاف ابنها على خطيبته أميرة التي تجسد دورها سلمى أبوضيف، وتلاحظ الأم تغيرات في سلوك ابنها وتدخلات خطيبته في الترتيبات، مما يزعجها ويدفعها للتدخل.

Advertisements

قد تقرأ أيضا