الارشيف / فن ومشاهير

علاء مرسي عن مشاركته مع محمد إمام في "أبو نسب": "شعرت أنني أمام زعيم صغير"

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر علاء مرسي عن مشاركته مع محمد إمام في "أبو نسب": "شعرت أنني أمام زعيم صغير" في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - أعرب الفنان علاء مرسي، عن سروره لتجربته في العمل والمشاركة في فيلم "أبو نسب" إلى جانب النجم محمد إمام، وذلك خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "90 دقيقة".

 

وحرص علاء مرسي، على توجيه التحية لصناع فيلم "أبو نسب"، مضيفًا:" محمد إمام هيروح لمنطقة تانية الفترة المقبلة".

 

وأكمل حديثه: "أي ممثل يتمنى السير على خطى الزعيم، عادل إمام يستحق كتب تتكتب فيه".

 

علاء مرسي: سعيد الحظ بالعمل مع رامي إمام

 

وتابع، أنه واحد من عشاق الزعيم عادل إمام، حيث تربي على حبه، وعشق التمثيل بسبب الزعيم، مضيفًا:" أنا سعيد الحظ بالعمل مع رامي إمام، فهو مبدع وإنسان شاطر وفي قمة الأخلاق.. وسعيد بالتعرف عليه إنسانيًا وأخلاقيًا".

علاء مرسي عن محمد إمام: شعرت أنني أمام زعيم صغير 

 

وأضاف: "محمد إمام شهادتي مجروحة فيه، لأني اتابعه من زمان، فهو يفكر في كل التفاصيل والادوار والعمل الجماعي، وشعرت أنني أمام زعيم صغير ويكبر وفي هذا الفيلم قدر رامي إمام معاه، تقديم شخصية جديدة".

 

أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث فيلم أبو نسب في إطار اجتماعي كوميدي حول شخصية "على"، الذى يعمل طبيب أطفال، والذى يقع في حب "داليا" ياسمين صبري، وعندما يقرر الزواج منها، يظهر والدها المجرم بعد خروجه من السجن يوم زفافهما، فتنقلب حياتهما رأسًا على عقب.

 

أبطال فيلم أبو نسب 

 

يضم فيلم "أبو نسب" عدد من الفنانين منهم: محمد إمام، ياسمين صبري، ماجد الكدواني، وفاء عامر، هالة فاخر، محمد لطفي، علاء مرسي، وعدد آخر من الفنانين، ومن تأليف أيمن وتار وإخراج رامي إمام

Advertisements

قد تقرأ أيضا