الارشيف / فن ومشاهير

ملك أحمد زاهر: 'والدي عينه بتدي أداء للممثل فغصب عنك بتعلي معاه'

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر ملك أحمد زاهر: 'والدي عينه بتدي أداء للممثل فغصب عنك بتعلي معاه' في المقال التالي

أحمد جودة - القاهرة - قالت الفنانة الشابة ملك أحمد زاهر، أن التمثيل أمام والدها ليس صعبا بالعكس فهو فنان مريح لمن حوله في اللوكيشن ويحب أن يساعد من حوله ويعطي خبرتة للجميع.
 

 

تصريحات ملك أحمد زاهر 

 

وتابعت ملك أحمد زاهر، خلال مداخلة هاتفية في برنامج "تفاصيل"، للإعلامية نهال طايل، والذي يعرض عبر فضائية "صدى البلد 2"،:"التمثيل مريح جدا مع والدي ومش صعب خالص، لأنه بيساعد كل الناس ويدي للي حواليه من خبرته.. ومن الممثلين اللي لو حد بيمثل قدامه عينه بتدي أداء فبالتالي غصب عنك بتعلي معاه".


وأبدت ملك، رأيها في دور والدها من خلال مسلسل " نعمة الافوكاتو" قائلة أن مي عمر قدمت الدور بشكل جيد والعمل مكتوب بطريقة حرفية وأتمنى أن أقدم دور مثل شخصية نعمة التي قدمتها الفنانة مي عمر في المسلسل.

 

وأختتمت ملك أحمد زاهر، حديثها: "والدي كان مخوفني لأني مش قادره إزاي بتتحول من شخص لشخص تاني حتى في طريقة المشي والكلام وتعبيرات الوش".
 

 

مواعيد برنامج تفاصيل 

 

جدير بالذكر أن برنامج تفاصيل يعرض يومي الأحد والاثنين والاربعاء في تمام الساعة الثامنة مساء عبر فضائية صدى البلد 2 وهو من تقديم الإعلامية نهال طايل، ويستضيف البرنامج عدد من نجوم الفن للحديث معهم عن أعمالهم الفنية وأبرز تفاصيل حياتهم كما أنه برنامج اجتماعي خدمي.

 

 

آخر أعمال ملك أحمد زاهر 


يذكر أن آخر أعمال ملك أحمد زاهر كان مشاركتها في مسلسل محارب الذي تم عرضه في الموسم الرمضاني الماضي لعام 2024 والعمل من بطولة حسن الرداد، أحمد زاهر، ماجد المصرى، ناهد السباعى،، نرمين الفقى، منة فضالى، تامر عبد المنعم، ملك أحمد زاهر، سلوى عثمان، عابد عنانى، نور محمود، أحمد عنان، كريم العمرى، سماء ابراهيم، عفاف شعيب، غفران محمد، محمود الليثى، محمود عمرو محمود  ياسين، حسن عيد، وهو من تأليف محمد سيد بشير وإخراج شيرين عادل وإنتاج أحمد السبكي.
 

Advertisements

قد تقرأ أيضا