الارشيف / مال وأعمال

أسعار الذهب ترتفع قرابة 1% بدعم آمال خفض الفائدة الأمريكية

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر أسعار الذهب ترتفع قرابة 1% بدعم آمال خفض الفائدة الأمريكية من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في الاثنين 1 أبريل 2024 12:14 مساءً - – لامست أسعار الذهب مستوى مرتفعا على نحو قياسي اليوم الاثنين، بعد بيانات أظهرت أن التضخم الأمريكي اعتدل في فبراير، مما يعزز مراهنات على أن مجلس الفيدرالي الأمريكي سيخفض أسعار الفائدة في يونيو.

predco_adv_2021

وبحلول الساعة 0103 بتوقيت جرينتش ارتفعت أسعار الذهب في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 2255.39 دولار للأوقية (الأونصة).

E-Bank

وسجل الذهب ارتفاعا قياسيا إلى 2256.09 دولار للأوقية في وقت سابق من الجلسة.

وصعدت العقود الأمريكية الآجلة للذهب 1.7 بالمئة إلى 2275.70 دولار للأوقية.

HapiSalonWhite
BonatMisr

وانخفض مؤشر الدولار 0.1 بالمئة مقابل سلة عملات منافسة، مما يجعل الذهب أكثر جاذبية لحائزي العملات الأخرى.

وقال جيروم باول رئيس مجلس الاحتياطي الاتحادي يوم الجمعة إن أحدث بيانات للتضخم الأمريكي “تتفق مع ما نرغب في رؤيته”.

ويتوقع المتعاملون بنسبة 69 بالمئة أن يقوم المركزي الأمريكي بخفض أسعار الفائدة في يونيو حزيران، وفقا لأداة فيدووتش التابعة لمجموعة سي.إم.إي. وتعزز أسعار الفائدة الأقل تكلفة الفرصة البديلة لحيازة الذهب.

وبالنسبة للمعادن النفيسة الأخرى ارتفعت الفضة في المعاملات الفورية واحدا بالمئة إلى 25.22 دولار للأوقية، وزاد البلاتين 0.6 بالمئة إلى 913.85 دولار للأوقية، وصعد البلاديوم 0.3 بالمئة إلى 1018.22 دولار للأوقية.

 

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر أسعار الذهب ترتفع قرابة 1% بدعم آمال خفض الفائدة الأمريكية على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا