الارشيف / مال وأعمال

: سفينة تابعة لريف الروسية محملة بالقمح لمصر تحصل على…

  • 1/7
  • 2/7
  • 3/7
  • 4/7
  • 5/7
  • 6/7
  • 7/7

نعرض لكم الان تفاصيل خبر : سفينة تابعة لريف الروسية محملة بالقمح لمصر تحصل على… من قسم مال واعمال

aiBANK

دبي - احمد فتحي في السبت 20 أبريل 2024 03:18 مساءً - قال مصدر بشركة ريف الروسية لرويترز اليوم الجمعة، إن سفينة تديرها الشركة العاملة في مجال تجارة الحبوب وتحمل شحنة من القمح لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر، حصلت على شهادة الصحة النباتية بعد أن ظلت رابضة في ميناء لأكثر من شهر.

predco_adv_2021

وأضاف المصدر أن الناقلة التي تحمل على متنها 63 ألف طن من القمح من المتوقع أن تغادر الميناء يوم الجمعة.

E-Bank

وذكر المصدر أن سفينتين أخريين تحملان قمحا لصالح الهيئة العامة للسلع التموينية وصلتا في الآونة الأخيرة إلى ميناء نوفوروسيسك، بعد أن حمَّلت شركة ريف إحداهما.

ولم تتمكن سفن تابعة للشركة من مغادرة الموانئ بسبب عدم حصولها على تصاريح من السلطات الروسية، مما زاد من حالة عدم اليقين في أسواق الحبوب العالمية وزاد أسعارها.

HapiSalonWhite

وروسيا هي أكبر مصدِّر للقمح في العالم.

BonatMisr

وقالت هيئة الرقابة الزراعية الروسية الشهر الماضي إن هناك زيادة في الشكاوى المقدمة من الدول المستوردة نتيجة عدم مطابقة جودة الحبوب الروسية لمتطلبات الحجر الصحي، ومنها الشحنات التابعة لشركة ريف.

وأصدرت الهيئة منذ ذلك الحين شهادات لعدة سفن، منها واحدة بناء على طلب من الهيئة العامة للسلع التموينية في مصر.

ولم ترد روسيلخوزنادزور ولا شركة ريف على طلبين للتعليق حتى الآن.

ومصر واحدة من أكبر مستوردي القمح في العالم وتستخدم الإمدادات في صنع الخبز المدعم، لذا فإن أي تقلب في الأسعار تكون له أبعاد سياسية.

Bank-misr-adv-new

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر : سفينة تابعة لريف الروسية محملة بالقمح لمصر تحصل على… على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع جريدة حابي وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا