الارشيف / أخبار مصرية

التضامن: فريق أطفال وكبار بلا مأوى ينقذ مسنا وينقله لمستشفى الدمرداش للعلاج

  • 1/2
  • 2/2

وجهت نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى فريق أطفال وكبار بلا مأوى بالتحرك فورا واتخاذ اللازم، مع البلاغ الوارد من منظومة الشكاوى الحكومية ووسائل الاعلام بتواجد مسن بلا مأوى يفترش أحد شوارع القاهرة.

وتبين من خلال دراسة الحالة التى قام بها الفريق أن المسن يدعى م. ع. ا 72 عاما متواجد بامتداد شارع رمسيس، ومن قبل كان يجلس بحى عابدين بوسط القاهرة، ويعانى من القدم السكرى وغرغرينا ويحتاج لعملية بتر إحدى قدميه كما يعانى من الزهايمر.

ونقل فريق البرنامج الحالة لمستشفى الدمرادش بالعباسية وتم التواصل مع مدير المستشفى وعرض الحالة على قسم الجراحة وعمل كل الفحوصات والأشاعات اللازمة لتشخيص القدم السكرى "غرغرينا" التى يعانى منها، وبالعرض على أكثر من طبيب أكدوا أنه يحتاج إلى عملية بتر فى إحدى قدميه وحجزه فى المستشفى.

كما تم عمل الفحوصات اللازمة بتحليل فيروس كورونا والتى أظهرت إصابته بالفيروس، إذ تم إعداد الحالة لنقلها لمستشفى العبور للحجر الصحى، ويتابع الفريق الحالة لحين تماثلها للشفاء التام وسيتم إيداعها بإحدى دور للرعاية.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر التضامن: فريق أطفال وكبار بلا مأوى ينقذ مسنا وينقله لمستشفى الدمرداش للعلاج على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements