الارشيف / أخبار مصرية

مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس الحلقة الأولى.. حنان مطاوع تتعرض لحادث سير

/692394/مسلسل-وجوه-حكاية-ميتافيرس-الحلقة-الأولى-حنان-مطاوع-تتعرض-لحادث-سير

عرضت شاشة قناة النهار والقاهرة والناس الفضائية منذ قليل مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس الحلقة الأولى للفنانة حنان مطاوع.

دوت الخليج يكشف أحداث مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس الحلقة الأولى

مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس الحلقة الأولى

شهدت الحلقة الأولى من حكاية ميتافيرس من من مسلسل وجوه والتي تعد الحكاية الثانية من العمل الأحداث تسير عكس الاتجاه حيث تنقلب بها السيارة على الطريق وبعدها تعود الأحداث إلى يوم زفافها على الفنان حسني شتا.

ثم تكشف الأحداث أنها كانت متزوجة من قبل ولكنها انفصلت عن زوجها، وبعدها قررت الارتباط من حسني شتا بعد انتهاء مدة عدتها، وينتظر الجمهور عرض الحلقة الجديدة لمعرفة ما سيحدث لها بعد الحادث الذي سيقلب حياتها رأسًا على عقب.

مسلسل وجوه حكاية ميتافيرس الحلقة 1

وتظهر الفنانة حنان مطاوع ضمن أحداث مسلسل وجوه الذي يعد أول بطولة درامية مطلقة لها وتنافس به ضمن الموسم الرمضاني لعام 2022، بشخصيتين مختلفين عن بعضهما ولكل منهما قصة تدور أحداثها في 15 حلقة.

 

ويشارك حنان مطاوع في بطولة الحكاية الثانية من العمل كلا من أحمد وفيق وعابد عناني وجيهان خليل وآخرين من النجوم وتدور أحداثها في إطار تشويقي وإثارة وغموض.

بينما كانت الحكاية الأولى من مسلسل وجوه تحت عنوان وش تالت وشاركها في بطولتها كلا من محمود عبد المغني ودنيا المصري وعابد عناني وهالة فاخر ونورهان وتامر فرج، وآخرين.

اقرأ أيضًا

زار طبيب نفسي وهكذا تقبل بتر قدمه..ملخص تصريحات شريف الدسوقي في«سابع سما»

حنان مطاوع رمضان 2022

ويتضمن مسلسل وجوه حكاية ثالثة تدور في 15 حلقة أيضًا ولكن تم تأجيلها وهي بطولة الفنانة أروى جودة وتحمل اسم “حرب نفسية”، ويتولى إخراجها أحمد شفيق.

وجسدت الفنانة حنان مطاوع خلال الحكاية الأولى وش تالت شخصية دكتورة تدعى سلمى والتي تواجه العديد من الجرائم داخل المشرحة حيث تعمل فيها لتبحث عن الحقيقة وتكشف الأسرار الخفية في إطار درامى شيق ومثير، بينما تظهر في الحكاية الثانية ميتافيرس بشخصية فتاة تعانى من اضطرابات نفسية في شخصيتها وتتورط في جريمة قتل.

Advertisements