الارشيف / أخبار مصرية

موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد البنك الأهلي فى الدوري المصري

انت الان تتابع تفاصيل خبر موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد البنك فى الدوري المصري حصرياً على موقعنا

القاهرة في الخميس 26 مايو 2022 08:43 صباحاً - محمد السيد - /700121/موعد-مباراة-المصري-البورسعيدي-ضد-البنك-الأهلي-فى-الدوري-المصري

يخوض فريق المصري مباراته اليوم الخميس، ضد نظيره البنك الأهلي، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، ضمن مؤجل من الجولة الـ 15 من بطولة الدوري الممتاز.

ويرصد دوت الخليج التفاصيل:

القنوات الناقلة

يخوض المصري البورسعيدي ضد البنك الأهلى، والتي من المقرر إقامتها في تمام الساعة السادسة والنصف مساءً، أون سبورت.

وفشل النادي الأهلي في تحقيق الفوز في الدوري المصري، وذلك بعد تعادله ، سلبيا أمام فريق البنك الأهلي.

نتيجة ضد البنك

للمباراة الرابعة على التوالي، يفشل  النادي الأهلي في تحقيق الفوز في الدوري العام، وذلك بعد تعادله ، سلبيا أمام فريق البنك الأهلي.

وكان الأهلى قد تلقى هزيمة من النادي المصري بهدف مقابل لا شيئ، كما تعادل بعدها أمام فريق طلائع الجيش سلبيا، وبعدها تعادل إيجابيًا أمام نادي سيراميكا كليوباترا، واليوم تعادل أمام فريق البنك الأهلي.

وانتهت مباراة الأهلي والبنك الأهلي بالعادل السلبي في المباراة التي تقام على ملعب المقاولون العرب بالجبل الأخضر، من منافسات الدوري العام.

وسجل محمود وحيد، أول أهداف النادي الأهلي في مرمى محمود وحيد، في الدقيقة 30 من عمر المباراة، بعد تمريرة بينية من محمد مجدي قفشة، إلا أن الفار قام بإلغاء الهدف.

وقام الحكم أمين عمر بطرد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالنادي الأهلي، بعد اعتراضه على بعض الحالات التحكيمية.

وخرج محمد الشناوي حارس النادي الأهلي بديلا في الدقيقة 58، وتم الدفع بعلي لطفي بدلا منه، بعد إصابته الشناوي في العضلة الخلفية.

ترتيب الدوري المصري

الزمالك 41 نقطة

بيراميدز 39 نقطة

الأهلي 37 نقطة

فيوتشر 34 نقطة

سموحة 34 نقطة

طلائع الجيش 29 نقطة

فاركو 28 نقطة

البنك الأهلي 26 نقطة

غزل المحلة 25 نقطة

إنبي 25 نقطة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر موعد مباراة المصري البورسعيدي ضد البنك الأهلي فى الدوري المصري على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

Advertisements

قد تقرأ أيضا