الارشيف / منوعات عامة

عروض لولو هايبر ماركت السعودية خصومات وعروض ولا في الخيال نوفمبر 2020

  • 1/2
  • 2/2

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عروض لولو هايبر ماركت السعودية خصومات وعروض ولا في الخيال نوفمبر 2020 في المقال التالي

عمر شويل - جدة عروض لولو هايبر ماركت عروض وتخفيضات من هايبر ماركت لولو، على التلفزيونات الذكية، متعددة الإصدارات والشاشات، من سكاي وورث، وكذلك عروض قيمة من هايبر ماركت لولو على أجهزة الدي لينك، المتطورة كلياً، فقط وحصرياً داخل جميع فروع هايبر لولو بالمملكة العربية السعودية.

عروض وخصومات هايبر لولو

خصومات وتخفيضات على تلفزيونات سكاي وورث من هايبر ماركت لولو

  • عروض لولو اليوم على تلِيفزيون سكاي وُورث، شاشة 65 بوصة عالية الوضوح ألترا، أتْش دي ليد، أندرويد، مزود بخاصية واي فاي، سعر الجهاز(2099)ريال سعودي، بدلاً من(2999)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(900) ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، والتوصيل مجاني.
  • خصومات لولو تلِيفزيون سكاي وُورث، شاشة 55 بوصة عالية الوضوح ألترا، أتْش دي ليد، أندرويد مزود بخاصية واي فاي، سعر الجهاز(1199)ريال سعودي، بدلاً من(1799)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(600)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، والتوصيل مجاني.

عروض لولو الأسبوعية

  • تلِيفزيون سكاي وُورث، شاشة 75 بوصة عالية الوضوح ألترا، أتْش دي ليد، أندرويد مزود بخاصية واي فاي، سعر الجهاز(3699)ريال سعودي، بدلاً من(6599)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة، والتوصيل مجاني.
  • تلِيفزيون سكاي وُورث، شاشة 55 بوصة عالية الوضوح ألترا، أتْش دي ليد، أندرويد مزود بخاصية واي فاي، سعر الجهاز(1349)ريال سعودي، بدلاً من(1969)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(62)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض لولو على أجهزة الدي لينك

  • خصومات لولو على دي لينك إي أس 1300، مقوي إشارة، سعر الجهاز(149)ريال سعودي، بدلاً من(299)ريال سعودي، اشتريه الآن ووفر(105)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • دي لينك إي أس 2000 مقوي إشارة، سعر الجهاز(349)ريال سعودي، بدلاً من(449)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
عروض وخصومات هايبر لولو
تخفيضات هايبر لولو
خصومات لولو ماركت

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عروض لولو هايبر ماركت السعودية خصومات وعروض ولا في الخيال نوفمبر 2020 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements