الارشيف / منوعات عامة

عروض هايبر بنده بالسعودية الجديدة وتحدي الأسعار بتخفيضات تصل الى 52%

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر عروض هايبر بنده بالسعودية الجديدة وتحدي الأسعار بتخفيضات تصل الى 52% في المقال التالي

عمر شويل - جدة عروض التوفير من هايبر بنده في المملكة العربية السعودية، عروض وتخفيضات كبيرة على كافة الأجهزة الكهربائية، وخاصة أجهزة المطبخ الصغيرة، تقدمها كبرى الشركات الرائدة، ومنها مولينيكس وكولين وفيليبس، كل ذلك وأكثر في جميع فروع هايبر ماركت بنده داخل المملكة العربية السعودية.

عرض التخفيض والخصم على أجهزة المطبخ الكهربائية من مولينيكس في هايبر ماركت بنده

  • محضرة طعام مولينيكس، 800 واط، خمسة وعشرون وظيفة، سعر الجهاز(199)ريال سعودي، بدلاً من(369)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(105)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عجانة من مولينيكس، سعة أربعة لتر، سعر الجهاز(499)ريال سعودي، بدلاً من(789)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(207)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • قطاعة طعام من مولينيكس، سعة 500 لتر، سعر الجهاز(139)ريال سعودي، بدلاً من(195)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(56)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض موفرة على أجهزة المطبخ من كولين في أسواق هايبر بنده ماركت

  • قلاية بدون زيت من كولين، سعة 4.5 لتر، سعر الجهاز(239)ريال سعودي، بدلاً من(495)ريال سعودي، اشتريه الأن ووفر(256)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • قدر ضغط كهربائي من كولين، سعة ثمانية لتر، سعر الجهاز(239)ريال سعودي، بدلاً من(385)ريال سعودي، اشتريه الأن ووفر(146)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عروض مخفضة على أجهزة المطبخ الصغيرة من هايبر بنده

  • قطاعة طعام من أي تي سي، سعة 5. لتر، سعر الجهاز(69)ريال سعودي، بدلاً من(109)ريال سعودي، اشتريه الأنْ ووفر(40)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.
  • عصارة جيباس أربعة في واحد، سعر الجهاز(119)ريال سعودي، بدلاً من(189)ريال سعودي، السعر شامل ضريبة القيمة المضافة.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر عروض هايبر بنده بالسعودية الجديدة وتحدي الأسعار بتخفيضات تصل الى 52% على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements