الارشيف / لايف ستايل

فيسبوك تطلق وظيفة Watch together بتطبيق ماسنجر

وأوضحت الشركة الأمريكية أن هذه الوظيفة لا تقتصر على تشغيل مقاطع الفيديو المنتشرة على شبكة التواصل الاجتماعى فقط، بل يمكن أيضا تشغيل حلقات المسلسلات أو الأفلام، كما يمكن تشغيل مقاطع الفيديو الخاصة بتدريبات اللياقة البدنية مع الآخرين، بالإضافة إلى إمكانية مشاهدة مقاطع الفيديو، التى يتم تحميلها بواسطة المستخدم.

وإذا رغب المستخدم فى تجربة الوظيفة الجديدة فيمكنه بدء مكالمة فيديو أو إنشاء غرفة بتطبيق ماسنجر، وبعد ذلك يتم استدعاء وظيفة Watch together، ثم اختيار مقاطع فيديو من الفئات المختلفة أو بدء تشغيل مقاطع الفيديو المقترحة من تطبيق ماسنجر أو استعمال خانة البحث النصى.

وأوضحت شبكة فيسبوك أنه يمكن مشاهدة الفيديو مع ما يصل إلى 8 مستخدمين في مكالمة الفيديو بتطبيق ماسنجر أو 50 مستخدم بحد أقصى فى غرفة ماسنجر.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر فيسبوك تطلق وظيفة Watch together بتطبيق ماسنجر على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements