الارشيف / لايف ستايل

صور- «المنزل المعجزة» يهرب من بركان لا بالما

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - ونشرت سكاى نيوز، مجموعة صور للمنزل عن بعد بالقرب من حمم البركان الهائل الذى انتشر فى الجزيرة، بشكل مثير للدهشة والاستغراب.

المنزل المعجزة
المنزل المعجزة

 

وذكرت "سكاى نيوز" أن المنزل تعود ملكيته لزوجين دنماركيين متقاعدين لا يعيشان فى الجزيرة، وقال الزوجان إنهما "يشعران بالارتياح" لأن منزلهما لا يزال موجودا فى مكانه، بمنطقة احترق معظم منازلها.

 

يذكر أن بركان لا بالما، دمر أكثر من 200 منزل، وأجبر 6 آلاف شخص من المناطق القريبة منه على الإجلاء وترك منازلهم، وتقدر خسائر البركان العقارية حتى الآن بنحو 87 مليون يورو، أى ما يوازى 102 مليون دولار.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر صور- «المنزل المعجزة» يهرب من بركان لا بالما على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements