الارشيف / لايف ستايل

كائن كسول وجلده رقيق.. الوثائقية تنشر معلومات عن فرس النهر (صور)

  • 1/2
  • 2/2

جدة - نرمين السيد - يعتبر فرس النهر، رغم ضخامته، كائنا رقيقا وكسولا، يمضى معظم أوقاته فى المياه، كما أن جلده رقيق جدا، لا يوجد لديه غدد تعرق، لكنه يفرز سائلا لونه أحمر يعمل كواق يحميه من أشعة الشمس.

ونشرت قناة «الوثائقية»، اليوم الإثنين، على صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى فيسبوك، صورا من الفيلم الوثائقى الحواس الخارقة، والذى أذاعته القناة، وتحدثت فيه عن حيوان فرس النهر.

وتضم القائمة الأولية لمحتوى قناة الوثائقية نحو 31 فيلما ضخما، وتشمل أفلام وثائقية تاريخية وعسكرية ودينية وسياسية، ورياضية، وفنية، وغيرها.

وانطلق بث قناة الوثائقية، التابعة للشركة المتحدة للخدمات الإعلامية، مساء الأحد الموافق 19 فبراير 2023، بالسلام الوطنى، على تردد 12303، معدل ترميز 27500، استقطاب: أفقى/ H.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر كائن كسول وجلده رقيق.. الوثائقية تنشر معلومات عن فرس النهر (صور) على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع مبيدأ وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements