الارشيف / أخبار السعودية

لن تصدق كم سعر فستان زفاف الملكة رانيا على ملك الأردن عبد الله الثاني .. رقم ضخم لا يمكن تخيله (التفاصيل)

انت الان تتابع خبر لن تصدق كم سعر فستان زفاف الملكة رانيا على ملك الأردن عبد الله الثاني .. رقم ضخم لا يمكن تخيله (التفاصيل) والان مع التفاصيل
 

رياض - احمد صلاح - لموقع البريطاني “مودكونين مكسيما” نشر الملكة رانيا العبدالله عام 1993 عندما الملك الثاني.

الموقع مخصص لتقرير الملكة رانيا عن أزياء وأسلوب الملابس ، في 31 أغسطس 1970 في الكويت ، نيابة عن رانيا الياسين ، والدة فلسطينية ، تدعى الملك الثاني. بدأ بالقول إنها زوجة عبد الله.

13367361

وأضاف الموقع أن الزوجين الملكيين لديهما أربعة أبناء هم: الأمير حسين (المخطوبة) ، والمخطوبة أيضًا ، والأميرة إيمان ، والأميرة سلمى ، والأمير هاشم ، الذي يتزوج الزوجان الملكيان منذ 30 عامًا ، وخلال هذه الفترة الملكة رانيا. وأضاف الموقع أنه مكرس بشدة للأعمال الخيرية. العمل على المستوى الوطني والدولي.

وقال الموقع إن ملكة الأردن رانيا العبد الله كانت دائما تعرف كيف تتأنق ، وأوضح الموقع أنها كانت أنيقة وعصرية وتتناسب مع أحدث صيحات الموضة.

فستان الزفاف

وبحسب الموقع ، ارتدت رانيا الياسين ثوباً من تصميم بروس أولدفيلد في حفل زفافها عام 1993 ، وكشفت أن المصممة البريطانية مستوحاة من الفساتين السورية المعروضة في متحف فيكتوريا وألبرت في لندن.

وبحسب الموقع ، فإن الكاب ، المربوط بالحزام ، وبأكمام قصيرة ، والمطرز بالزهور ، تكلف 400 ألف دولار.

قالت إن الفستان به طيات واسعة وذيل طويل ، وأشارت إلى أن الملكة رانيا لم تكن ترتدي تاجًا ، بل كانت ترتدي عقالًا حول كعكتها.

وبحسب ما ورد كانت الملكة رانيا طويلة القامة لدرجة أنها اضطرت إلى التدرب عدة مرات للدخول والخروج من العربة.

وبحسب الموقع ، ارتدت الملكة رانيا أيضًا ثوبًا آخر من تصميم بروس أولدفيلد لاحقًا في يوم زفافها ، مشيرة إلى أن هذا الفستان كان بلا أكمام وياقة على شكل V لأن التطريز تطابق الفستان الذي ارتدته في وقت سابق يوم زفافها.

وأوضح الموقع أن الملكة رانيا أطول بقليل من زوجها ، موضحًا أن هذا الأمر لم يزعج الزوجين الملكيين الأردنيين على الإطلاق ، وغالبًا ما كانت رانيا ترتدي الكعب العالي.

أسلوب دريسنج الملكة رانيا

الملكة رانيا ، التي تحب التنانير المستقيمة أو التنانير ذات الخط A مع البلوزات ، تشرح للموقع أنها ارتدت الجاكيت مرات قليلة فقط ، وتشير إلى أن معظم الملابس التي ترتديها تعود لمصممين غربيين.

حفلات الزفاف القادمة

وبحسب الموقع ، من المتوقع أن يشهد ولي العهد الأمير حسين العديد من حفلات الزفاف الملكية في الأردن هذا العام حيث يتطلع إلى الزواج من أميرته رجوى خالد السيف في 1 يونيو 2023.

وذكر الموقع أن هذا الزواج تم بعد ما يقرب من 30 عامًا من يوم زفاف والديهما ، حيث احتفل الملك عبد الله والملكة رانيا بعيد زواجهما الثلاثين في 10 يونيو 2023.

كما أُعلن في الصيف الماضي أن الأميرة إيمان كانت مخطوبة للفنزويلي اليوناني جميل ألكسندر ثيرميوتيس ، الذي يعيش ويعمل حاليًا في نيويورك.

Advertisements

قد تقرأ أيضا