الارشيف / علوم وتكنولوجيا

5 مزايا مدهشة في آخر تحديثات هواتف شاومي MIUI 13.5

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر 5 مزايا مدهشة في آخر تحديثات هواتف شاومي MIUI 13.5 في المقال التالي

عمر شويل - جدة 5 مزايا مدهشة في آخر تحديثات هواتف شاومي MIUI 13.5 - ثقفني

5 مزايا مدهشة في آخر تحديثات هواتف شاومي MIUI 13.5، إذا كان لديك أحد إصدارات شاومي فإن أول ما سوف تفكر فيه هو تفعيل تحديث MIUI 13، ولكن في الواقع أن التحديث الأكثر تطوراً من شاومي 13.5 MIUI قد إقترب إصداره بشكل كبير. حيث قامت شركة شاومي بإصدار تحديثات 11 و 12 و 13، مع إضافة كل من تحديث 11.5 و 12.5 و 13.5 والتي تقوم بتصحيح أخطاء الإصدار الذي يسبقها بشكل مميز، نقدم لكم اليوم أبرز مزايا تحديث شاومي الجديد MIUI 13.5، والذي يقدم أكثر من خمس مزايا جديدة بعد تطوير التحديث السابق MIUI 13.

مزايا تحديث شاومي MIUI 13.5

يقوم إصدار MIUI 13.5 الجديد بتصحيح أخطاء إصدار MIUI 13 وعلاج المشاكل التي اشتكى منها المستخدمين بعد التفعيل، ونظراً لما تسعى إليه شركة شاومي من إمكانية إستخدام الهاتف بيد واحدة، فقد تم نقل أيقونات الجهاز في منتصف الشاشة وهذه هي الميزة الأولى من شاومي. الميزة الثانية في تحديث MIUI 13.5 هي تغيير المظهر الخاص بالتطبيقات، فعند إستخدام هاتفك وإعادة فتح التطبيقات التي سبق إستخدامها منذ دقائق، سوف تظهر تلك التطبيقات في النافذة العائمة لسهولة الإستخدام وهذه الميزة لم تكن موجودة من قبل.

الميزة الثالثة التي تضمنتها أخر تحديثات شاومي MIUI 13.5 تتمثل في خط الشاشة، حيث تم تصغير خط الشاشة وهذا ما يؤثر بشكل إيجابي في تصميم الهاتف بشكل عام. أما الميزة الرابعة فهي تتمثل ببساطة في تعديل زر ZOOM الكاميرا، حيث أصبح يعمل بشكل أفضل وأكثر إحترافية، كما تم تحديث ميزة ZOOM INTER FACE بحيث يمكنك إستخدامها بشكل أسهل أثناء التصوير أو الإطلاع على تفاصيل الصور.

تحديثات هواتف شاومي 2022

هناك ميزة أخيرة داخل التحديث الجديد، فقد تم تغيير إسم ميزة Shutter Cut Down داخل إعدادات الكاميرا وأصحبت تسمى الآن ب Timer، كما تم تطوير تلك الميزة بشكل أفضل وتعديلها لتصبح تستخدم بشكل أكثر احترافية. ومن هنا نجد أن تحديث شاومي الجديد MIUI 13.5 يسعى بشكل رئيسي إلى تسهيل طرق إستخدام هواتف شاومي، وأكثر ما تم تحديده هو أن سلسلة شاومي 12 هي السلسلة الأولى في الإستفادة بالتحديث الجديد MIUI 13.5.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر 5 مزايا مدهشة في آخر تحديثات هواتف شاومي MIUI 13.5 على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements