الارشيف / علوم وتكنولوجيا

تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 خريطة أكبر وإضافات عديدة بتحديث pubg mobile

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 خريطة أكبر وإضافات عديدة بتحديث pubg mobile في المقال التالي

عمر شويل - جدة تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 لكافة أنواع الأجهزة ويوفر العديد من المزايا الجديدة ومميزة عن نسخ ببجي السابقة . Pubg mobile 2.2 update يحتوي علي خريطة جديدة بمساحة أكبر مما سبق . كما أن لعبة ببجي بتحديثها الجديد تحتوي علي تغييرات جذرية مرئية في بيئة اللعبة بالكامل . كذلك بجانب خريطة Erangel الموجودة بالفعل تم أيضاً تحديثها بشكل موسع وتحديث كافة المواقع داخلها . و تحديث ببجي الأخير تم إطلاق اسم علي خريطته الجديدة وهو “NUSA” وعبر السطور القادمة من المقال الجديد من موقعكم المفضل “موقع ثقفني” . سنتعرف علي المزيد في تحديث ببجي الأخير .

تحديث لعبة ببجي الجديد

تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2

الخريطة في تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 تحتوي علي جزيرة استوائية التي تشبه في تفاصيلها إلي حد كبير . خريطة جزيرة War Zone Caldera في اللعبة الشهيرة Call Of Duty . كما مضاف أيضاً في التحديث في pubg mobile بالخريطة آلية جديدة وهي آلية Super Recall . تلك الآلية تختص في نشر كافة اللاعبين الذين تم استبعادهم من داخل لعبة ببجي في وقت مبكر كما . من ضمن مميزات هذه الآلية طالما أن هناك فرد من أفراد المجموعة في اللعب باق علي قيد الحياة . يمكن من خلاله استعادة اللاعبين الذين تم أقصاءهم وهم اللاعبين الفرديين وسيتم ظهورهم بشكل تلقائي . كذلك بجانب احتواء تحديث ببجي موبايل داخل خريطة إيرانجيل بها العديد من النقاط التي تم تغييرها . في بعض الأشياء داخل المنطقة المحيطة بمغامرات لعبة ببجي . أما عن باقي تفاصيل تحديث Pubg Mobile الجديد نتعرف عليه بالسطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

تفاصيل تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2

تحديث لعبة ببجي الجديد مضاف له قائمة جديدة وهي قائمة Gear Front Mode بداخله عناصر متعددة . تستخدم في العديد من المهام المختلفة في ببجي بجانب الأزياء الجديدة كلياً ضمن الموسم الثامن بالدورة الثالثة . كما هناك تذكرة مضافة في لعبة ببجي وهي تذكرة Royal Pass كذلك بجانب الجزيرة الجديدة المشار لها . تأتي بحجم 1.1 كيلو متر مربع وبما أن حجم الخريطة ليس كبيراً سيحتم علي اللاعبين في Pubg mobile 2.2 update . دخولهم في معارك ضارية ومنافسات شرسة جداً كذلك بجانب أن وتيرة اللعب داخل Pubg ستكون . أسرع مما سبق من مرحلة Livik إلي مرحلة Erangel كما يمكنك في أي وقت أن تتوقف عن لعب مغامرات لعبة pubg mobile لتتمتع . بالمناظر الخلابة داخل الخريطة كما بجانب ذلك تحتوي علي بيئة جاذبة للأنظار . وهناك تغييرات جذرية أيضاً علي خريطة ببجي في مناطق Mylita Power ومنطقة . Hospital أما عن مزايا تحديث ببجي نعرض تفاصيله في السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

مزايا تحديث لعبة ببجي الجديد

مميزات Pubg mobile 2.2 update متعددة وهي كالآتي :-

  1. مضاف في تحديث ببجي ميزات جديدة خاصة بالملف الشخصي لكل لاعب .
  2. كما يأتي تحديث ببجي موبايل بتغيير جذري في قائمة اللاعبين الأصدقاء وطرق الرقص المتعددة .
  3. كذلك بجانب قائمة خاصة بمتابعة إحصائيات لعبة ببجي والتعرف علي أخر زوار للعبة .
  4. تحديث لعبة ببجي الجديد يحتوي علي رسومات جديدة وخلفيات بشكل جاذب مع العديد من المناطق الجديدة أيضاً .
  5. كما أن هناك العديد من الإضافات في تحديث لعبة ببجي نتعرف عليه في سطور مقال “موقع ثقفني” القادمة .

إضافات تحديث ببجي موبايل

العديد من الإضافات التي تمت علي تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 وهي كالتالي :-

  • قوة جديدة خاصة بتوجيه إطلاق النار والرمي .
  • كما يحتوي تحديث ببجي علي دراجة بخارية للقيادة في الأماكن الجبلية وأخر لقيادتها في الرمال .
  • كذلك بجانب احتواء Pubg mobile 2.2 update علي ميزة إطلاق لاعبين جدد .
  • هناك سلاح القوس الجديد القادر علي إحراق المنازل من علي بعد وقدرته علي تدمير المركبات .
  • كما يحتوي تحديث لعبة ببجي الجديد علي سلاح AC VAL بقامع مدمج .
  • يحتوي تحديث pubg mobile علي شخصيتين جديدتين وهما رايلي و صوفيا .
  • والعديد من الإضافات الأخري عند حصولك علي تحديث ببجي ستلاحظها .
  • نعرض خطوات الحصول علي تحديث Pubg في السطور القادمة من مقال “موقع ثقفني” .

كيف يتم الحصول علي Pubg mobile 2.2 update

بكل سهولة يمكنك الحصول علي تحديث ببجي في حالة أن اللعبة بالفعل موجودة علي جهازك وذلك عبر . حسابك الخاص بك علي المتجر المتوافق مع نوع جهازك وتسجيل الدخول والبحث عن pubg mobile . عبر مربع البحث وبعد ذلك يتم الضغط علي زر تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 وفي دقائق معدودة تحصل علي التحديث الأخير .

تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 الذي تم إطلاقه اليوم من الشركة المنتجة ويحتوي علي العديد من الإضافات الفريدة . كما تم عرض بعض من تلك الإضافات داخل مقال “موقع ثقفني” .

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر تحديث لعبة ببجي موبايل 2.2 خريطة أكبر وإضافات عديدة بتحديث pubg mobile على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements