الارشيف / الرياضة

منافسات قوية في أول أيام بطولة الجمهورية للناشئين للكاراتيه

شهد اليوم الأول من بطولة الجمهورية 10 سنوات المقامة في صالة سنتر كورت بنادي طلائع الجيش منافسة قوية وساخنة بين جميع المشاركين في فعاليات البطولة.

وفي منافسات كاتا فردي ناشئين.. انتزع يحيى أحمد عبدالعاطي لاعب نصر الرياضي بالدقهلية على المركز الأول متفوقا على الثنائي يوسف عثمان لاعب الهلال السكندري ومحمد محمود لاعب النصر الرياضي اللذين حصلا على المركزين الثاني والثالث.

وعلى صعيد كاتا فردي ناشئات.. حققت ليله هشان لاعب على المركز الأول متفوقة على أماني عبدالفتاح وهنا هاني لاعبتي نادي النصر الرياضي بالدقهلية الفائزتين بالمركزين الثاني والثالث.

وعلى صعيد الكاتا الجماعي للناشئين.. جاءت المراكز الثلاثة الأولى من نصيب أندية الزهور الرياضي والأهلي والعاملين بجامعة الاسكندرية.. بينما على صعيد الناشئات جاءت المراكز الثلاثة الأولى من نصيب أندية النصر الرياضي بالدقهلية وسموحة والأهلي على الترتيب.

يذكر أن منافسات بطولة الجمهورية للناشئين تقام خلال الفترة من 1 إلى 3 أكتوبر الجاري بمشاركة 608 لاعبين ولاعبة، حيث تقام فعاليات البطولة وفقا لكافة الإجراءات الاحترازية بسبب فيروس كورونا.

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر منافسات قوية في أول أيام بطولة الجمهورية للناشئين للكاراتيه على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع صدى البلد وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements

قد تقرأ أيضا