الارشيف / الرياضة

مباراة التعاون والدحيل اليوم|| موعد مباراة التعاون ضد الدحيل القطري اليوم في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة

نعرض لكم زوارنا أهم وأحدث تفاصيل خبر مباراة التعاون والدحيل اليوم|| موعد مباراة التعاون ضد الدحيل القطري اليوم في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة في المقال التالي

عمر شويل - جدة موعد مباراة التعاون والدحيل اليوم في الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة للمباراة. نستعرض معكم كافة تفاصيلها في هذا المقال من خلال موقعنا “ثقفني”. حيث يحل نادي التعاون السعودي ضيفًا ثقيلًا على نظيره الدحيل القطري في إطار منافسات الجولة الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2022. والتي تنطلق خلال شهر أبريل الجاري من عام 2022 لمنطقة غرب القارة. حيث من المقرر أن تستمر النسخة الحالية بمشاركة 40 فريقًا مقسمين إلى 10 مجموعات بين الشرق والغرب. وسيواصل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم العمل بإقامة المباريات على نظام التجمع، مع إعادة توزيع مواعيد المباريات خلال هذا العام وعام 2023.

مباراة التعاون والدحيل اليوم

تأتي مباراة التعاون والدحيل اليوم في الجولة التمهيدية الأولى من بطولة دوري أبطال آسيا 2022. وذلك بعد أن أسفرت قرعة نسخة دوري أبطال آسيا 2022. عن وقوع صدامات قوية بين الأندية العربية الغرب آسيوية. إلى جانب العديد من المنافسات الأخرى بين الفرق المشاركة في البطولة. وفيما يلي نستعرض معكم موعد مباراة التعاون والدحيل و القنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة التعاون والدحيل اليوم 

يحل موعد مباراة التعاون والدحيل اليوم في الدور الأول من بطولة دوري أبطال آسيا 2022. والتي من المقرر أن تقام على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في مدينة بريدة بالمملكة العربية السعودية. حيث تنطلق صافرة المباراة في التوقيتات التالية 

المباراة  الدولة التوقيت 
مباراة التعاون ضد الدحيل اليوم المملكة العربية السعودية في تمام الساعة 23:15 مساءً
مصر في تمام الساعة 22:15 مساءً
الكويت  في تمام الساعة 23:15 مساءً
الإمارات العربية المتحدة في تمام الساعة 00:15 صباحًا

القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل اليوم 

نستعرض معكم في السطور التالية القنوات الناقلة لمباراة التعاون والدحيل اليوم في الجولة الأولى من دوري أبطال آسيا 2022. والتي من المقرر أن يتم إذاعتها بشكل مباشر من خلال شاشة قناة SSC Sport 1 HD السعودية الرياضية. والتي حازت مؤخرًا على حقوق بث مباريات البطولة الآسيوية لهذا الموسم. وفيما يلي نتناول معكم تردد القنوات الناقلة لمباراة التعاون اليوم.

تردد قناة SSC SPORT 1 HD الناقلة لمباراة التعاون اليوم

القمر الصناعي نايل سات
التردد 12523 (V)
الاستقطاب عمودي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 5/6
الجودة  HD

تردد قناة SSC SPORT 1 SD الناقلة لمباراة التعاون ضد الدحيل

القمر الصناعي عرب سات
التردد 12418 (V)
الاستقطاب أفقي
معدل الترميز 27500
معامل تصحيح الخطأ 3/4
الجودة  SD

معلق مباراة التعاون اليوم ضد الدحيل القطري

أسندت مجموعة قنوات SSC السعودية الرياضية مهمة التعليق على أحداث مباراة التعاون والدحيل إلى المعلق الرياضي الشهير “عبدالله الغامدي”.

%D8%AA%D8%B7%D8%A8%D9%8A%D9%82-%D8%AB%D9

عرضنا لكم زوارنا الكرام أهم التفاصيل عن خبر مباراة التعاون والدحيل اليوم|| موعد مباراة التعاون ضد الدحيل القطري اليوم في دوري أبطال آسيا و القنوات الناقلة على دوت الخليج فى هذا المقال ونتمى ان نكون قدمنا لكم كافة التفاصيل بشكل واضح وبمزيد من المصداقية والشفافية واذا اردتكم متابعة المزيد من اخبارنا يمكنكم الاشتراك معنا مجانا عن طريق نظام التنبيهات الخاص بنا على متصفحكم او عبر الانضمام الى القائمة البريدية ونحن نتشوف بامدادكم بكل ما هو جديد.

كما وجب علينا بان نذكر لكم بأن هذا المحتوى منشور بالفعل على موقع ثقفني وربما قد قام فريق التحرير في دوت الخليج بالتاكد منه او التعديل علية اوالاقتباس منه او قد يكون تم نقله بالكامل ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر من مصدره الاساسي.

Advertisements